facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يغيب فان بيرسي عن مباراة الارجنتين


09-07-2014 01:29 AM

عمون - رويترز- قال لويس فان جال مدرب منتخب هولندا ان هناك شكوكا حول مشاركة روبن فان بيرسي مهاجم الفريق في مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم امام الارجنتين غدا الاربعاء عقب معاناته من مشاكل في المعدة.

ويتدرب فان بيرسي الذي يتقاسم صدارة هدافي هولندا في البطولة برصيد ثلاثة اهداف بعيدا عن التشكيلة وقال فان جال انه لن يكون بوسعه ان يتخذ قرارا بشأن لياقته حتى يوم المباراة.

وقال فان جال للصحفيين في استاد كورنثيانز الثلاثاء "لديه بعض المشاكل في المعدة...بعض المشاكل المعوية لذا فانه من الافضل الا يتدرب."

وعندما سئل عما اذا كان المهاجم البالغ من العمر 30 عاما سيكون جاهزا لمواجهة الارجنتين رد فان جال "لا اعرف. سأتخذ غدا كافة تلك القرارات الا انه ليس بوسعي ان اقوم بهذا اليوم."

واضاف "امامنا اكثر من يوم بقليل قبل انطلاق المباراة وفان بيرسي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا."

وقال فان جال الذي سيتولى تدريب فان بيرسي عندما ينتقل لتدريب مانشستر يونايتد الانجليزي عقب نهاية مشاركة هولندا في نهائيات كأس العالم ان الضمادات الموضوعة على ساق المهاجم ليس فيها ما يدعو للقلق.

واضاف "فان بيرسي هو قائد الفريق لذا فانه مهم للغاية لو نظرنا الى هذه المهمة تحديدا. يعاني من مشاكل في المعدة كما انه وضع بعض الضمادات حول ساقه. انه يقوم بهذا دوما."

وبدأ فان بيرسي البطولة بقوة مسجلا هدفين امام اسبانيا بما في ذلك هدف من ضربة رأس رائعة. وبات هذا الهدف مرشحا لنيل جائزة أفضل هدف في البطولة.

وسجل فان بيرسي ايضا امام استراليا الا انه نال ثاني إنذار له في البطولة وهو ما ابعده عن مباراة هولندا الاخيرة في دور المجموعات امام تشيلي.

وتم استبدال فان بيرسي قبل النهاية امام المكسيك في دور الستة عشر وسجل بديله كلاس يان هنتيلار هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز هولندا 2-1.

واضاع فان بيرسي سلسلة من الفرص أمام كوستاريكا في دور الثمانية الا انه سجل اول ركلة جزاء لهولندا عند الاحتكام لركلات الترجيح والتي ضمنت للفريق بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة.

كما يجاهد فان جال من اجل رفع جاهزية رون فلار الذي بدأ كل مباريات هولندا في كأس العالم الحالية. ولا يزال المدافع البالغ من العمر 29 عاما يبذل اقصى ما يمكن للتعافي من اصابة في الركبة.

وقال فان جال "خضع لاختبار اليوم ويجب ان ننتظر طبيعة رد الفعل. لا يمكنني ان اقول اي شيء بشأن هذا الامر."

وعلى الرغم من عودة لاعب الوسط القوي نايجل دي يونج الى التدريب قبل أسبوع عقب معاناته من إصابة خطيرة في أعلى الفخذ أمام المكسيك في دور الثمانية وقال فان جال انه سيكون أشبه "بالمعجزة" اذا ما كان اللاعب جاهزا للمشاركة امام الارجنتين.

وقال "لقد حاول اليوم ويجب ان ننتظر لنرى كيف ستكون الامور غدا.."

وستتطلع هولندا للعودة للعب في نهائي كأس العالم عقب خسارتها امام اسبانيا في جوهانسبرج قبل اربع سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :