facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محكمة كويتية تفرج عن القيادي المعارض مسلم البراك


07-07-2014 06:59 PM

عمون - أمرت محكمة كويتية، اليوم الإثنين، بالإفراج عن القيادي في المعارضة مسلم البراك بعد ستة أيام أمضاها في الحبس الاحتياطي بتهمة الإساءة للقضاء.

وقال القاضي أحمد الأثري في القاعة الصغيرة والمزدحمة، إنه يأمر بـ"إخلاء سبيل المدعى عليه بكفالة قدرها خمسة الآلف دينار" (17800 دولار).

وما أن تلا القاضي القرار حتى علت هتافات الفرح داخل القاعة. وهتف الحاضرون "يا مسلم يا ضمير الشعب كله".

وكانت النيابة العامة أمرت الأربعاء بحبس البراك، وهو نائب سابق، على ذمة التحقيق لمدة عشرة أيام بتهمة الإساءة إلى القضاء والى رئيس المجلس الأعلى للقضاء فيصل المرشد في خطاب إلقاء أمام تجمع للمعارضة الشهر الماضي.

وسيمثل البراك في ديسمبر المقبل لمتابعة المحاكمة التي يواجه من خلالها إمكانية الحكم عليه بالسجن حتى ثلاث سنوات.

ويأتي الإفراج عن البراك بعد خمسة ليال من المواجهات بين ناشطي المعارضة وشرطة مكافحة الشغب التي أطلقت الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريق المتظاهرين، كما القي القبض على أكثر من خمسين شخصا. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :