facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامارات: تشكيل الحكومة الجديدة يستهدف ترسيخ التنمية


06-07-2014 03:39 PM

عمون - أصدر مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية تقريراً حول التشكيل الوزاري الجديد في بلاده اعتبر فيه ان ابرز ملامح هذا التشكيل هي ترسيخ التنمية ومنح الثقة للشباب.

وذكر المركز في تقريره الذي صدر اليوم الاحد بعنوان (دلالات مهمة في التشكيل الوزاري الجديد) ان للتغيير فلسفته الواضحة في دولة الإمارات كما أن له أهدافه التي تتسق مع الرؤية التنموية وفق معايير دقيقة أساسها الانتقال نحو الأفضل وإضفاء المزيد من الثراء والحيوية على مسيرة العمل الوطني.

واعتبر المركز ان التشكيل الوزاري الجديد ينطوي على العديد من الدلالات المهمة اولها الحرص على ضخ الدماء الجديدة في مسيرة العمل الوطني وثانيها إيمان القيادة بالإمارات بالشباب وقدرتهم على تحمل المسؤولية، وثالثها الإستناد إلى معيار الكفاءة ورابعها الحرص على المشاركة الفاعلة للمرأة في الحكومة.

وحافظت المرأة الإماراتية على حقائبها الأربع في التشكيل الحكومي الذي اعلن قبل يومين، وتضمن تعديلا محدودا في حقيبتي التربية والتعليم والعدل. بترا





  • 1 محمد علي 06-07-2014 | 04:17 PM

    اي تشكيل يا رجل واي تنمية التي ستترسخ

    القصة وما فيها انه تم تغير وزيري بوزرين مثلهما تماما وبقيت الحكومة كلها كما هي .

    احترمو عقولنا شوي يا اشقائنا واحبائنا الامارتين فنحن نحبكم ونحترمك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :