facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوتفليقة يطلب الإبقاء على مدرب الجزائر


03-07-2014 05:20 AM

عمون - طلب الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة من رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة الإبقاء على البوسني وحيد خليلودزيتش مديرا فنيا للفريق الأول.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن بوتفليقة قال خلال استقباله لروراوة وخليلودزيتش اللذين أهدياه كرة برازوكا وقميص المنتخب يحملان توقيعات لاعبي الفريق مساء الأربعاء :"وحيد (خليلودزيتش) يجب أن يبقى معنا. لدينا فريق كبير".

ورد خليلودزيتش بالقول :"لم يكن الأمر هينا دوما لكن لا بد من الاستمرار بنفس هذه الحركية. فبفضل مهاراتنا أصبحنا مدللي البرازيليين".

وكان بوتفليقة استقبل في وقت سابق لاعبي المنتخب الجزائري وهنأهم على تمثيل الجزائر "بفخر" خلال مونديال 2014 بالبرازيل،حيث بادلهم التحية قبل التقاط صورة تذكارية معهم.

ولم يدل روراوة ولا خليلودزيتش بأي تصريح بشأن العلاقة التي تربط الطرفين التي انتهت من الناحية القانونية، بعد نهاية مغامرة محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم.

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الأربعاء أن خليلودزيتش كان قد رفض مرتين عرض روراوة لتمديد عقده مع الاتحاد. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :