facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بندر بن سلطان الى الواجهة مجددا


01-07-2014 03:25 AM

عمون - (د ب أ)- أعاد العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز اليوم الاثنين رئيس الاستخبارات السابق الأمير بندر بن سلطان إلى الواجهة بعد أن أصدر قرارا يقضي بتعينه "مستشاراً ومبعوثاً" خاصا له بعد أن قام بعزلة من منصب رئيس الاستخبارات العامة قبيل شهرين ونصف الشهر.

وقال بيان صادر عن الديوان المكي السعودي اليوم الاثنين :"يعين الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود مستشارا ومبعوثا خاصا لخادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى منصبه أمينا عاما لمجلس الأمن الوطني بمرتبة وزير".

وأضاف البيان :"يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه".

وكان الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز، أعفى في الخامس عشر من نيسان/أبريل الماضي الأمير بندر بن سلطان من مهامه كرئيس للاستخبارات السعودية.

وشكّلت عودة الأمير بندر بن سلطان للظهور برفقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في زيارته إلى مصر، في الثاني والعشرين من الشهر الماضي حدثا بحد ذاتها لدى المغردين على موقع تويتر، حيث علّق العديد منهم على الموضوع وربطوه بالأحداث الجارية في المنطقة.

وكان الملك عبدالله أجرى، خلال توقف قصير بمطار القاهرة في طريق عودته إلى السعودية قادما من المملكة المغربية، جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

وذكرت قناة العربية الإخبارية أنه صدر كذلك أمر ملكي بتعيين الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز رئيسا للاستخبارات العامة السعودية بمرتبة وزير.

وكان خالد بن بندر اقيل من منصبه نائبا لوزير الدفاع بعد شهر ونصف من تعيينه ليتبين انه كان يهيىء لمنصب حساس جديد وهو رئاسة الاستخبارات في السعودية.





  • 1 داعش على حدودكم 01-07-2014 | 09:12 AM

    داعش على حدودكم ، فملذا أنتم فاعلون؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :