facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوباما يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان


28-06-2014 07:16 PM

عمون - هنأ الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشال أوباما المسلمين في الولايات المتحدة والعالم بحلول شهر رمضان.

وقال أوباما في بيان أصدره البيت الأبيض "إن رمضان هو وقت للتأمّل والتدبر، والتقوى من خلال الصلاة والصوم، وهو أيضا مناسبة يُعيد فيها المسلمون في جميع أنحاء العالم تأكيد التزامهم بمساعدة من هم أقل حظا، بمن فيهم أولئك الذين يكافحون بسبب الصعوبات الاقتصادية وعدم المساواة".

واعتبر أوباما أنه "هنا في الولايات المتحدة، نحن ممتنّون للعديد من المنظمات الأميركية الإسلامية، والأفراد المسلمين، والشركات المملوكة لمسلمين، التي تكرس جهودها لخلق الفرص للجميع من خلال العمل على الحد من عدم المساواة في الدخل، والحد من الفقر، ليس فقط من خلال جهودهم الخيرية، ولكن أيضا من خلال مبادراتهم لتمكين الطلاب والعمال والأسر عن طريق توفير التعليم والمهارات والرعاية الصحية التي يستحقونها".

وأشار الرئيس الأميركي إلى أن "رمضان يُذكّرنا أيضًا بمسؤوليتنا المشتركة في معاملة الآخرين كما نرغب نحن في أن نُعامل، ويُذكّرنا بالمبادئ الأساسية التي تربط معتنقي الديانات المختلفة معًا: التوق للسلام والعدالة والمساواة".

وقال: "وكما أفعل في كل عام بصفتي الرئيس، فإنني أتطلع إلى الترحيب بالأميركيين المسلمين من جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى البيت الأبيض لتناول إفطار رمضاني في وقت لاحق من هذا الشهر"، معتبرا أنها "ستكون فرصة أخرى بالنسبة لي لأن أعرب عن تقدير أميركا لمساهمات الأميركيين المسلمين لبلدنا".

وأعرب أوباما عن تمنايته "للمسلمين في جميع أنحاء العالم شهرًا مباركًا عامرًا بأفراح الأسرة والمجتمع، وبهجة السلام والتفاهم. رمضان كريم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :