facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النصرة تبايع داعش في البوكمال الحدودية مع العراق


25-06-2014 06:41 PM

عمون - ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان أن فصيل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) أو ما يعرف بـ "جنود الحق" في البوكمال أكبر بلدة على الحدود السورية العراقية بايعوا أمس الثلاثاء تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ( داعش) ، في منطقة ربيعة الحدودية مع العراق.

وقال المرصد في بيان اليوم الاربعاء إن جميع الالوية الاسلامية والالوية المقاتلة في مدينة البوكمال وريفها كانت أعلنت أول أمس الاثنين عن تبرئها من جميع الإشاعات حول مبايعتها للدولة الاسلامية في العراق والشام كما طلبت من جبهة النصرة في البوكمال إعلان موقفها الصريح من الدولة الإسلامية بعد توارد الأنباء عن وجود تنسيق بين الدولة الإسلامية وجبهة النصرة في البوكمال.

وحسب المرصد ، دخلت قوة من الدولة الإسلامية في العراق والشام، بقيادة أمير البوكمال في الدولة الإسلامية صدام الجمل، والذي كان القائد الثوري للجبهة الشرقية في هيئة الأركان قبل ثلاثة أيام، من منطقة الكم ببادية البوكمال إلى منطقة القائم في العراق، وسط حالة ترقب في مدينة البوكمال، من أن تقوم قوات الدولة الإسلامية باقتحامها من منطقة القائم العراقية.

ونفذ الطيران الحربي السوري ثلاث غارات على مناطق في مدينة مو حسن بالريف الشرقي لدير الزور، والتي تسيطر عليها الدولة الإسلامية في العراق والشام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن. د ب أ





  • 1 سهم 25-06-2014 | 07:05 PM

    النصرة وداعش عصابتان ارهابيتان من القتلة والمجرمين لا فرق بينهما


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :