facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوروغواي وكوستاركيا للدور الثاني وايطاليا وانجلترا تغادران (صور)


24-06-2014 10:45 PM

عمون - تاهلت اوروغواي وكوستاركيا يوم الثلاثاء الى الدور الثاني ، فيما غادرت ايطاليا وانجلترا بطولة كأس العالم.

**

رأس جودين تطيح بالآزوري وتصعد بأوروجواي للدور الثاني :

استغل منتخب أوروجواي تفوقه العددي وتوتر أعصاب لاعبي المنافس وحقق فوزا ثمينا ومتأخرا 1/صفر على المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأطاح منتخب أوروجواي بالمنتخب الإيطالي (الآزوري) مبكرا من البطولة ليكون المونديال الثاني على التوالي الذي يشهد خروج الآزوري من الدور الأول رغم فوز الفريق بلقب موندال 2006 بألمانيا والذي كان اللقب الرابع له في بطولات كأس العالم إضافة لوصوله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأ مم الأوروبية الماضية (يورو 2012) .

ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الكوستاريكي متصدر المجموعة.

ويلتقي منتخب أوروجواي ، الفائز بلقب كأس العالم في عامي 1930 و1950 وصاحب المركز الرابع في المونديال الماضي عام 2010 بجنوب أفريقيا ، في الدور الثاني (دور الستة عشر) مع المنتخب الذي يتصدر المجموعة الثالثة والذي يرجح أن يكون منتخب كولومبيا لتكون مواجهة خالصة بين فرق أمريكا الجنوبية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن طرد كلاوديو ماركيزيو نجم الآزوري في الدقيقة 59 منح الفرصة أمام منتخب أوروجواي لتكيثف الضغط الهجومي حتى حقق الفوز الثمين بضربة رأس من مدافعه المخضرم دييجو جودين في الدقيقة 81 .


**

انجلترا تكتفي بالتعادل السلبي مع كوستاريكا في آخر مبارياتها بالمونديال:

وخيم التعادل السلبي على مباراة المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الانجليزي في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل على ملعب جيوفير نادور ماجاليس بمدينة بيلو هوريزونتي اليوم الثلاثاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وخلت من العصبية التي دائما ما تشهدها مباريات الجولة الثالثة بعدما ودعت انجلترا المسابقة رسميا من الجولة الماضية، فيما تأهلت كوستاريكا إلى الدور الثاني.

وكان الشوط الأول هادئا إلى حد كبير خاصة عقب قيام روي هودجسون المدير الفني لانجلترا بالدفع بالبدلاء، على عكس الشوط الثاني الذي اتسم ببعض الإثارة خاصة عقب نزول ستيفن جيرارد وواين روني.

وارتفع رصيد كوستاريكا بهذا التعادل إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، لتلاقي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دور الستة عشر، بينما حصد المنتخب الانجليزي النقطة الأولى له في المجموعة، ليظل في قاع الترتيب.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يخرج فيها منتخب انجلترا من الدور الأول للمونديال بعد عامي 1950 و1958.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :