facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميركا تحرج البرتغال وتقلص فرصتها بالصعود (صور وفيديو)


23-06-2014 05:02 AM

عمون - تعادل المنتخب البرتغالبي مع نظيره البرتغالي بنتيجه (2-2)، في المباراه التي جمعت بين المنتخبين اليوم علي ملعب ارينا دي امازونيا في الجوله الثانيه للمجموعه السابعه بالبطوله.

وتقدم المنتخب البرتغالي بهدف مبكر جداً عن طريق لويس ناني في الدقيقه 4، وبعدها فشل المنتخب الامريكي في تعديل النتيجه، لينتهي الشوط الاول بتقدم البرتغال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الامريكي بقوه واضاع اكثر من فرصه خطيره للتسجيل، حتي نجح اللاعب جونس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 64 بتسديده رائعه سكنت الشباك البرتغالية.

وشعر المنتخب البرتغالي بالخطر بعد الهدف الامريكي وحاول تسجيل هدف الفوز، الا ان المنتخب الامركي باغته مره ثانيه بهدف ثاني قاتل عن طريق هدافه ديمبسي في الدقيقه 81.

وفي الدقيقه الاخيره من المباراه، استطاع المنتخب البرتغالي ادراك هدف التعادل عن طريق ، ليحافظ البرتغاليون علي امالهم الضئيله في البقاء بالبطوله.

ورفعت امريكا رصيدها بعد هذا الفوز الي 4 نقاط في وضافه المجموعه، بينما رفعت البرتغال رصيدها الي نقطه وحيده في المركز الاخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :