facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الجزائري يغادر سوروكابا للمرة الثانية .. بحثا عن الأمل الأخير

21-06-2014 04:27 AM

عمون - (د ب أ)- غادر المنتخب الجزائري لكرة القدم مدينة سوروكابا البرازيلية اليوم الجمعة متجها إلى بورتو أليجري استعدادا للمباراة المرتقبة بعد غد الأحد أمام منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة للدور الأول ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وترك الخضر سوروكابا محملا بالأمل على طريق انتزاع الفرصة الأخيرة نظرا لهزيمة الفريق في المباراة الأولى أمام نظيره البلجيكي 1/2 وهذه الهزيمة التي جعلته أمام خيار وحيد وهو الفوز على المنتخب الكوري إذا أراد الحفاظ على أمله في التأهل للدور الثاني.
وكان الفريق تدرب صباح اليوم على ملاعب المركز الرياضي بمدينة سوروكابا الواقعة في ولاية ساو باولو والتي تفصلها عن بورتو أليجري نحو ساعة ونصف الساعة فقط بالطائرة.
ويقيم الفريق خلال تواجده في بورتو أليجري بفندق "دوفيل" المواجه للمطار على أن يغادر بورتو أليجري عائدا إلى مقر معسكره في سوروكابا عقب انتهاء المباراة أمام كوريا الجنوبية.
ويؤدي الفريق مرانه الأساسي غدا السبت في الرابعة عصرا بتوقيت البرازيل وهو نفس موعد المباراة التي يخوضها بعد غد حيث يحرص الطاقم التدريبي للفريق على أن يكون التدريب الأساسي في نفس موعد المباريات حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء الخاصة بالمباراة.
وكان الطاقم التدريبي نبه على اللاعبين الاحتفاظ بأحذية المطر معهم عند ذهابهم إلى سوروكابا في ظل موجة الطقس البارد التي ضربت ساو باولو وبورتو أليجري أمس واليوم إضافة الى التوقعات الجوية بهطول الأمطار في نفس يوم المباراة.
ويعقد المدرب وحيد خليلودزيتش المدير الفني للفريق مؤتمره الصحفي غدا على هامش التدريبات للرد على الاستفسارات بشأن المباراة أمام كوريا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :