facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان : فجر سيارته بحاجز اوقفه


20-06-2014 06:41 PM

عمون - أكد المدير العام للامن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، في أحاديث صحافية، ان “القوى الامنية في لبنان جاهزة في كل المناطق، ولن نكون عراقا آخر ونحن مستعدون للمواجهة”.

وقال ابراهيم: “كنت متوجها الى البقاع عندما وقع الانفجار على بعد أمتار من موكبي وهناك علامات استفهام حول تسريب الموساد خبر التحضير لعملية لاغتيالي”.

وقال: “ما حصل في شارع الحمراء يظهر جهوزيتنا”، مشيرا الى أنه “تم توقيف 12 مشتبها بهم في مداهمة فندق “نابوليون”.

وقال: “ان الموساد الاسرائيلي متهم بتنفيذ الانفجار لانه سرب وثيقة عن محاولة استهدافي”، مؤكدا “ان الارهاب له اوجه عدة واسرائيل احد وجوهه”.

وقال: “كنا قد اشتبهنا بسيارة ونحن في طريقنا، وعندما تم توقيفها عند حاجز ضهر البيدر حصلت عملية التفجير”، موضحا أن “الانفجار وقع لحظة مرور السيارة التي كنت استقلها وبعض لحظات من مرور موكبي”.

وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه “بسبب الانفجار الذي وقع عند حاجز ضهر البيدر، تم قطع الطريق امام السيارات وتحويل السير في الاتجاهين الى طريق ضهور الشوير – ترشيش – زحلة وطريق معاصر الشوف ـ الباروك كفريا، وطريق مرجعيون حاصبيا ـ البقاع الغربي، كما تم تحويل السير المتجه من بيروت الى البقاع من اول اوتوستراد صوفر باتجاه طريق صوفر القديمة ومن تقاطع حمانا باتجاه طريق حمانا ـ ترشيش.

وكان استهدف انفجار حاجزاً لقوى الأمن الداخلي في محلة ضهر البيدر، وأسفر، حسب المعلومات الأمنية عن سقوط ضحايا، فيما أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن سقوط شهيدين.

وفي المعلومات أنّ انتحارياً يقود سيارة مفخخة، متوجهاً بها من البقاع على بيروت، فجرّها بعناصر الحاجز، مرجحة أن الاصابات وصلت إلى نحو 50 بين شهيد وجريح وتناثرت الأشلاء على بعد أكثر من مئة متر من الحاجز ووصل بعضها إلى محيط الكسارات ومركز جرف الثلوج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :