facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيتسفيلد: خروج اسبانيا مثل هطول الأمطار على كأس العالم


20-06-2014 03:23 AM

عمون - رويترز - قد يعتبر العديد من المدربين خروج اسبانيا من كأس العالم لكرة القدم حدثا سعيدا لكن اوتمار هيتسفيلد مدرب سويسرا قال الخميس إن البطولة ستصبح فقيرة بعد وداع مبكر لحاملة اللقب.

وقال الالماني هيتسفيلد للصحفيين بعد يوم من خسارة اسبانيا 2-صفر أمام تشيلي وتأكد خروجها من البطولة بعد اخر مباراة أمام استراليا "ما حدث ليس جيدا لكأس العالم. كان من الأفضل استمرار اسبانيا."

وأضاف "أحمل تقديرا كبيرا للمدرب فيسنتي ديل بوسكي وأشعر بالأسف لرؤية اسبانيا تودع البطولة. ظهر الفريق بشكل رائع في البطولات الكبيرة وجعلونا نستمتع بالكرة العالمية."

وتلعب اسبانيا مع استراليا يوم الاثنين القادم في كوريتيبا وهي مباراة لا تعني للفريقين شيئا بعد تأكد خروجهما من البطولة.

وخسرت اسبانيا أول مباراتين في المجموعة الثانية أمام هولندا بنتيجة 5-1 وأمام تشيلي بهدفين دون مقابل.

وكان هيتسفيلد قاد سويسرا لفوز مفاجيء على اسبانيا 1-صفر في أولى مباريات الفريقين في كأس العالم 2010 لكن بطلة اوروبا نجحت في التعافي من الصدمة وفازت باللقب في النهاية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :