facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلجيكا تفسد فرحة العرب وتتغلب على الجزائر (صور وفيديو)


17-06-2014 10:00 PM

عمون - افسدت بلجيكا فرحة العرب بعد ان كانت الجزائر متقدمة بهدف طوال الشوط الاول عادت لتقلب الطاولة وتحرز هدفين في الشوط الثاني وتنهي المباراة لصالحها في مونديال البرازيل 2014.

وبحسب تقرير رويترز فقد تعافت بلجيكا من تأخرها بهدف أمام الجزائر وسجلت هدفين في عشر دقائق لتفوز 2-1 اليوم الثلاثاء في أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الثامنة بكأس العالم في البرازيل.

ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق ايدن هازارد من الناحية اليسرى ولعب كرة بينية إلى دريس ميرتنز الذي وجد نفسه في مواجهة مع وهاب رايس مبولحي حارس الجزائر وسدد كرة بيمناه على يسار الحارس محرزا هدف الفوز قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وكانت البداية جزائرية عندما انطلق فوزي غلام من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية إلى سفيان فغولي داخل منطقة الجزاء التي تعرض للإعاقة من المدافع يان فيرتونن ليحتسب الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز ركلة جزاء في الدقيقة 25 لينجح فغولي في تسجيل الهدف الأول.

وهدف فغولي هو الاول للجزائر في كأس العالم منذ تعادلها 1-1 مع ايرلندا الشمالية حينما سجل جمال زيدان في بطولة 1986. وخاضت الجزائر من وقتها خمس مباريات في كأس العالم دون أن تسجل أي هدف.

وأدركت بلجيكا التعادل في الدقيقة 70 عندما لعب كيفن دي بروين كرة داخل منطقة الجزاء إلى البديل مروان فيلايني الذي ارتقى للكرة وحولها برأسه من فوق الحارس مبولحي داخل المرمى.

وبذلك تحصد بلجيكا أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم روسيا وكوريا الجنوبية أيضا.

ولعب المهاجم روميلو لوكاكو منذ بداية المباراة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل ليقود هجوم منتخب بلجيكا.

وأشرك المدرب مارك فيلموتس المدافع دانييل فان بويتن - وهو اللاعب الوحيد في تشكيلة بلجيكا الذي لعب في كأس العالم من قبل - بدلا من توماس فرمالين.

وفاجأ وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر الجميع بالاعتماد على المهاجم هلال سوداني بدلا المهاجم الأساسي إسلام سليماني.

الاهداف :


ملخص المباراة :





  • 1 ابو عناد 18-06-2014 | 12:15 AM

    الف الف مبروك لبلجيكا من كل قلبي............

  • 2 بلجيكي 18-06-2014 | 02:04 AM

    من قال انه كل العرب تؤيد الجزائر معضم المصرين مثلا شجعت بلجيكا وانا شخصيا اشجع بلجيكا حكاية العروبه تركناها من زمان لانها طلعت حكي فاضي مثلا نحن في الاردن يطلق علينا احيانا لفض بلجيكي فكيف اذا لا اؤيد بلجيكا

  • 3 سالم 18-06-2014 | 09:04 AM

    ليش احنا العرب فاضيين للحكي الفاضي هذا

  • 4 ورد 18-06-2014 | 11:32 AM

    1000 مبروك لبلجيكيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :