facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مارادونا: ألمانيا فريق مدمر


17-06-2014 12:20 PM

عمون - أعرب دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية عن إعجابه الشديد بالمستوى الفني الرائع الذي قدمه المنتخب الألماني في مباراته الأولى في بطولة كأس العالم 2014 أمام البرتغال الاثنين والفوز بأربعة أهداف نظيفة.

وقال مارادونا في برنامجه الشهير "دي زوردا" أو الأعسر الذي يقدمه من خلال شبكة "تيلي سور" التليفزيونية: "اليوم شاهدنا ألمانيا المدمرة.. ألمانيا التي بلغت حد الكمال".

وأضاف مارادونا الذي ساهم مع منتخب بلاده في هزيمة المنتخب الألماني في نهائي مونديال 1986 في المكسيك، إلا إنه فشل في تكرار تلك التجربة مرة أخرى بعد أربع سنوات عندما خسر أمام نفس الفريق ولكن هذه المرة في مونديال إيطاليا 1990: "ألمانيا تثير الرعب بسبب اللياقة البدنية الفائقة التي تتمتع بها".

وأشاد مارادونا بمنتخب "الماكينات" بقيادة المدير الفني الألماني يواخيم لوف، الذي يعتبره الكثير من المراقبين المنتخب الأوفر حظا للفوز بمونديال البرازيل: "إنهم يتمتعون بذكاء شديد عند الركض بالكرة .. لقد لعبت ألمانيا اليوم بدون أخطاء".

وأوضح مارادونا قائلا: "البرتغال بدت ضئيلة الحجم أمام ألمانيا الكبيرة".

وأشاد مارادونا أيضا بالنجم الألماني توماس مولر صاحب الثلاثية "هاتريك" في مباراة أمس والذي بلغ عدد الأهداف التي سجلها في بطولات كأس العالم ثمانية أهداف. وكالات





  • 1 شكري 17-06-2014 | 12:52 PM

    الآن يشيد مارادونا بالنجم الالماني مولر الذي وصفه مارادونا قبل اربع سنوات في جنوب افريقيا بالولد الذي كان يجمع ويوزع الكرات من أطراف الملعب خلال مباريات كرة القدم....

  • 2 Alzamat 17-06-2014 | 05:09 PM

    منتخب المانيا مش بحاجة لواحد زي مرادونا يمدح في منتخب ألمانيا بطل وفريق مدمر
    وانشالله بطل العالم2014


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :