facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديبمسي صاحب أسرع خامس هدف في كؤوس العالم (فيديو)


17-06-2014 04:49 AM

عمون - أصبح هدف ديمبسي نجم المنتخب الأمريكي في مرمى غانا هو أسرع هدف يسجل في مونديال البرازيل الحالي وذلك بعد أن جاء في الثانية 29 من انطلاقه المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وسجل ديمبسي نفسه في قائمة اللاعبين أصحاب الأهداف الأسرع في المونديال طوال التاريخ حيث حل هدفه كخامس أسرع هدف يسجل في تاريخ المونديال.



المركز الرابع:

ويسبق ديمبسي لاعب انجلترا بريان روبسون والذي أحرز هدف منتخب بلاده الأول في مرمى فرنسا بعد 27 ثانية من الانطلاق وذلك ضمن مباريات كأس العالم 1982 في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف انجليزية مقابل هدف للديوك.



المركز الثالث:

وجاء في المركز الثالث هدف الألماني إيرنست ليهنر والذي جاء بعد 25 ثانية من انطلاق المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده والنمسا في كأس العالم 1934 وانتهت بثلاثة أهداف للماكينات مقابل هدفين للنمسا.

المركز الثاني:

وحل هدف التشيكيسلوفاكي فاكلاف ماسيك في المركز الثاني في قائمة أسرع الأهداف عندما تقدم لمنتخب بلاده في مرمى المكسيك بالهدف الأول بعد 16 ثانية فقط من أنطلاق المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس العالم 1962 وانتهت بخسارة تشيكوسلوفاكيا بثلاثة أهداف لهدف.



المركز الاول :

أما أسرع هدف مونديالي فكان من نصيب التركي هاكان سوكور في كأس العالم 2002، هدف سوكور جاء بعد 11 ثانية فقط من أنطلاق مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين تركيا وكوريا الجنوبية ليفاجئ سوكور الجميع فور انطلاق المباراة بأسرع أهداف كؤوس العالم في التاريخ.

وانتهت تلك المباراة بفوز تركيا بثلاثة أهداف لهدفين وتحقيقها للمركز الثالث في أفضل انجاز مونديالي لها.



وسينتظر عشاق كرة القدم ما ستسفر عنه المباريات المقبلة في المونديال البرازيلي الحالي وإن كان سيتم كسر أرقام أخرى وتسجيل أهداف أسرع أم لا. يوروسبورت عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :