facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيري: الضربات الجوية في العراق خيار مهم


16-06-2014 07:12 PM

عمون - قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الاثنين إن الولايات المتحدة تدرس توجيه ضربات جوية لمساعدة الحكومة العراقية في التصدي لأعمال العنف المسلحة التي يشنها متشددون إسلاميون وهي أيضا منفتحة على احتمال إجراء مناقشات مع إيران المجاورة.

وسئل كيري في مقابلة مع ياهو نيوز عن احتمال توجيه مثل هذه الضربات فقال "انها لا تشكل الجواب الكامل.. ولكنها ستكون أحد الخيارات المهمة."

وأضاف "حينما يكون هناك أناس يقتلون ويغتالون في هذه المذابح الجماعية.. نيبغي أن نوقف ذلك. وينبغي أن تفعل ما يلزم سواء عن طريق الجو أو غير ذلك."

وتابع كيري أن الولايات المتحدة "منفتحة على المباحثات" مع إيران لمساعدة الحكومة التي يقودها الشيعة في العراق في محاربة أعمال العنف المسلحة التي يقوم بها متشددون سنة.





  • 1 دبلزماسي 16-06-2014 | 08:15 PM

    غريب , السيد كيري رجل يمتاز بالحكمة و الهدوء و العقلانية و بعد النظر , و هذا الكلام يصح ان يصدر عن بوش الابن و عن توني بلير و رامز فيلد طويلي العمر . المالكي رجل مجرم ....

  • 2 يجب ان تغير السياسه كلها 16-06-2014 | 08:16 PM

    الخيار هو اعادة الحق لاهله والجميع يعلم ان السنه يشكلون ثلثين سكان العراق وبالتالي القيادة يجب ان تعود للسنة, وهي سلاح ذو حدين الاول اعادة الحق لاهلة والثاني تقويض نفوذ ايران لكي لا يمتد نفوذها وسيطرتها على دول الخليج, واعتقد ان العراق وعلى مر العصور لا يحكم الا بالقوه واعادة الحكم للبعث وعلى راسهم الدوري سوف يعطي لون وراحه لحكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :