facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعترافات خطيرة في مونديال قطر 2022


12-06-2014 11:52 AM

عمون - كشف السويسري ميشال زن روفينن الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم عن أسرار تضليل صحيفة بريطانية للرأي العام العالمي عبر سلسلة من الأكاذيب لتشويه ملف استضافة قطر لمونديال 2022.

وأكد روفينن في مقابلة مع موقع "انسايدفوتبول" العالمي أن كل المعلومات التي صدرت عن التصويت لصالح استضافة قطر لمونديال 2022 محض فبركة وتلفيق ولا تخرج عن كونها اشاعات للنيل من الملف القطري.

واعترف روفينن بتعرضه للخديعة والتضليل والنصب من جانب عدد من صحفيي "صنداي تايمز" والذين انتحلوا صفة رجال أعمال خلال اجتماع في جنيف قبل عامين، وطلبوا منه استشارات لتشويه سمعة المنافسين لإحدى الدول المنافسة على استضافة المونديال، حيث وقعوا معه اتفاق استشارات بعد تقديم بطاقات تفويض لا تكشف عن حقيقة عملهم.

وأكد أنه اعتمد في المعلومات التي نشرتها "صنداي تايمز" على مصدر أوروبي يعمل مسؤولا رسميا في مجال كرة القدم تبين له فيما بعد أنها معلومات مدسوسة ومفبركة لتشويه عملية التصويت، كما تبين وجود علاقة تربط صحفية "صنداي تايمز" والمسؤول الأوروبي الذي اتجه للعمل في مؤسسة إعلامية كبرى.

وأكد على أن المزاعم التي نشرتها صحيفة "صنداي تايمز" حول تواطؤ إسبانيا والبرتغال وروسيا للتصويت لصالح قطر مجرد فبركة صحيفة وقال:"أنا متأكد من ذلك اليوم.. وقد تعرضت للتضليل".

وشدد روفينن على عدم تقاضيه أيه مبالغ مقابل استخدامه لتمرير تلك الأخبار المفبركة ضمن حملة يرجح أن يكون وراءها دولة أوروبية. الراية القطرية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :