facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدرب الجديد للفيصلي يتطلع لمنصات التتويج


09-06-2014 04:36 PM

عمون - أكد المدير الفني الجديد لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم ان هدفه العودة بالفريق الى منصات التتويج في الموسم الكروي المقبل.

واعتبر عبدالعظيم الذي وقع رسميا على كشوفات الفيصلي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ان فريق بحجم الفيصلي لا يقبل باقل من الصعود لمنصات التتويج، وبالتالي ضرورة تظافر جهود الجميع في الموسم المقبل للبحث عن الالقاب التي غابت عن الفريق مؤخرا.

وقال المدرب الجديد : فريق الفيصلي يملك تاريخا رائعا، ولكن في الفترة الاخيرة تراجعت نتائجه لاسباب عديدة، ما يدفعنا للبحث عن تلك الاسباب لمعالجتها ومن ثم الانطلاق بجد نحو المنافسات.

وكشف المدرب المصري عن رؤية فنية تتمثل في البحث عن تعزيز صفوف الفريق، وتكثيف التدريبات والمعسكرات قبل الدخول في اتون منافسات الموسم الجديد الذي يحتاج الى جهد اكبر خاصة وان جميع الفريق بدأت بتعزيز صفوفها استعدادا للموسم المقبل.

واشاد عبدالعظيم بحرص رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان على توفير متطلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة،ما يشكل عامل مساعدا للظهور بشكل متميز في الموسم المقبل، مؤكدا ايضا على اهمية دعم الجمهور الذي يعتبر احد اهم اسباب تألق الفيصلي في السنوات الماضية التي حصل فيها الفريق على القاب محلية وآسيوية.

ولفت عبدالعظيم الذي يعمل حاليا مدربا لفريق الحسين اربد، انه يصب اهتمامه الان على مباراة فريقه امام شباب الاردن التي تجري يوم الاربعاء المقبل في اياب دور الثمانية من بطولة كاس الاردن، حيث يبحث عن قيادة الحسين اربد لنتائج جيدة قبل الانتقال لتدريب الفيصلي.

يشار الى ان عبدالعظيم تعاقد مع فريق الحسين اربد في الموسم الحالي، حيث يواصل قيادة الفريق في منافسات كأس الاردن، بانتظار انتهاء مشواره مع فريقه الحالي قبل الانتقال للفيصلي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :