facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماسكيرانو يوافق على مد تعاقده مع برشلونة حتى عام 2018


08-06-2014 01:12 PM

عمون - أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية أن الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو ينوي مد تعاقده مع نادي برشلونة حتى عام 2018.

يذكر أن تعاقد ماسيكرانو الحالي مع النادي الكتالوني ينتهي عام 2016 .

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ظهير المنتخب الأرجنتيني وافق على العرض المقدم له من ناديه لمد التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن والتر تامير وكيل اللاعب سافر إلى برشلونة أول أمس الجمعة للتحدث مع أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة للفريق الكتالوني، الذي اقنعه بأهمية استمرار ماسكيرانو مع برشلونة.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن إدارة نادي برشلونة تثمن وجود ماسيكرانو داخل الفريق ليس فقط بسبب أدائه الفني بل لدوره القيادي أيضا مع باقي زملائه.

وانضم ماسكيرانو لصفوف برشلونة قادما من نادي ليفربول الإنجليزي عام 2010، حيث لعب دورا بارزا مع الفريق الأسباني طوال الأربع سنوات الماضية وكان محط اهتمام جميع المدربين الذي تعاقبوا على قيادة الفريق طوال تلك الفترة مثل جوزيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا وخيراردو مارتينو.

إلا أن مستواه المتذبذب طوال الموسم المنصرم أثار شكوكا حول مستقبله مع النادي خصوصا في ظل تواجد مدير فني جديد "لويس إنريكي" لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وجاء تمديد عقد ماسكيرانو مع برشلونة ليبدد كل الشكوك التي ثارت في الفترة الأخيرة حول احتمالية رحيله عن النادي الكتالوني هذا العام. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :