facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يعلن مدربه الجديد


06-06-2014 01:08 AM

عمون - اعلن النادي الفيصلي تعاقده رسميا مع المدرب المصري محمد عبدالعظيم للاشراف على تدريب فريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الخميس في مقر النادي الفيصلي بحضور رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان والمدرب المصري محمد عبدالعظيم واعضاء الادارة ..

وعبر عبدالعظيم عن سعادته بتولي هذه المهمة مع فريق عريق وقوي بحجم الفيصلي، متمنيا ان ينجح وجهازه الفني المعاون في تحقيق نتائج جيدة تليق بحجم الفيصلي وتلبي طموحات جمهوره.

واكد عبدالعظيم ان المرحلة المقبلة ستشهد دراسة لاوضاع الفيصلي قبل السير في خطة الاعداد، مؤكدا ثقته برئيس النادي الشيخ سلطان العدوان والإدارة على توفير الدعم الكامل للعودة بالفيصلي الى مكانه الطبيعي فوق منصات التتويج.

واستعرض عبدالعظيم سيرته الذاتية متمنيا ان تشهد نهاية الموسم الكروي المقبل افراحا فيصلاوية بالتتويج.

رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان عبر عن سعادته بالتعاقد مع المدرب محمد عبدالعظيم الذي خاض عدة تجارب ناجحة خلال مسيرته التدريبية، مؤكدا حرص الادارة على توفير الدعم الكامل للمدرب بحثا عن التميز.

وتمنى العدوان التوفيق للمدرب في مهمته المقبلة التي تحتاج الى تظافر جهود الجميع لتحقيق الهدف المنشود.

وتطرق العدوان الى المبالغ العالية التي يطلبها اللاعبون من اجل تجديد عقودهم من الفيصلي، مؤكدا ان طلبات اللاعبين تفوق امكانات النادي.(بترا)





  • 1 فيصلاوي 06-06-2014 | 12:10 PM

    فيه كلام عن تنحي العدوان للمناصير.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :