facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل شخص بالطفيلة، ومشاجرة بحي نزال


05-06-2014 11:41 PM

عمون - أنس علي - قُتل شخص مساء الخميس في بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة، فيما اندلعت مشاجرة واسعة بمنطقة حي نزال في العاصمة عمان.

ووفق ما افاد مصادر أمني رداً على استفسارات "عمون" فإن شخصاً في بلدة القادسية ويبلغ من العمر (37) عاماً لقي حتفه على يد شخص آخر كان قد تشاجر معه.

وفي التفاصيل، اقدم القاتل على طعن المقتول (عصام) بآلة حادة (موس) طالت رقبته، قبل أن يُنقل الى مستشفى الأمير زيد العسكري، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وطوقت قوات الدرك محيط المستشفى، كما انتشرت قوات تابعة للامن في بلدة القادسية.

ويرفض اهل المقتول ترشيح جثة ابنهم ونقله الى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك، فيما تسعى السلطات المحلية للحصول على عطوة امنية.

*حي نزال:

إلى ذلك نقل شهود عيان لـ عمون في منطقة حي نزال وقوع مشاجرة واسعة اشترك فيها اشخاص مسلحين بالاسلحة النارية والبيضاء (سواطير) وهددوا فيها، بينهم ارباب سوابق معروفون لدى الاهالي.

وقالوا أن المشاجرة اتسعت بعد أن استعان كل طرف بأقربائه ومعارفه، وادت المشاجرة الى تحطيم زجاج مركبات كانت تصطف على جانبي الشارع.

ولفتوا الى ان الامن اقترب من مكان المشاجرة لكنه لم يتدخل أو يفصل بين المتشاجرين، فيما توقفت على مقربة من الحادثة سيارات تتبع للدفاع المدني.

و- بحسب رواية شهود العيان - فقد تدخل الاهالي ومن ثم الشرطة لتهدئة الاوضاع وتمكنوا من ذلك، بعد أن احدثوا جلبة في المنطقة واغلقوا الحركة المرورية لفترة من الزمن.

ووقعت المشاجرة قبالة بنك الاردن السابق / طلوع نزال الرئيسي.

الامن لم يُبلّغ بشكوى رسمية من قبل أي طرف، كما قلل من أمر المشاجرة حيث أكد مصدر أمني لـ عمون أنه تم التبليغ عن وقوع مشاجرة لكن حينما وصلت الشرطة لم يكن هنالك ما يدل على شيء.

ولفت المصدر الى انه لم تصدر اي شكوى من قبل اي مالك مركبة حول تعرضها لاعتداء.





  • 1 بهجت منكو 06-06-2014 | 01:12 AM

    لآحول ولآقوة إلآبالله العلي العظيم . . . . . . .

  • 2 عمر 06-06-2014 | 11:22 AM

    لم تصدر اي شكوىمن قبل اي صاحب مركبة مذا يفهممن ذالك ان العصابات تهدد الناس الامنين و ان الجريمةالمنظمة موجوده اوقادمةان لم تعدل القوانين حتى على اطلاق العيارات النارية في الافراح.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :