facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المطار" توضح حول حادثة الطفل


03-06-2014 03:31 AM

عمون - أكدت مجموعة المطار الدولي انها بصدد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الضرورية فيما يتعلق بكاونترات إدخال الحقائب في المطار.

وقالت في ردها على خبر نشرته "عمون" الاحد حول مغافلة طفل لذويه وصعوده على حزام الامتعة انها ستعيد توزيع كتيّب الإجراءات التشغيلية القياسية لشركات الطيران وشركات المناولة الأرضية في المطار، والتي تعد جميعها مسؤولة عن تشغيل هذه الكاونترات، وذلك بهدف التأكيد على أهمية الالتزام المطلق بهذه الإجراءات.

وتاليا نص التوضيح :

تود "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، أن توضّح بعض الأمور المتعلقة بالحادثة التي حصلت مؤخراً في المطار. فبينما كانت إحدى العائلات تُودِع حقائبها في قاعة المغادرين في مطار الملكة علياء الدولي، غافل طفل يبلغ من العمر سنتين والديه وذهب إلى كاونتر آخر لإدخال الأمتعة وصعد على حزام نقل الأمتعة. وعلى الفور اتخذت "مجموعة المطار الدولي" الإجراءات اللازمة، حيث قام المهندسون في الموقع بقطع التيار الكهربائي عن الحزام، وتم إعادة الطفل وإخضاعه لفحوصات طبية أكّدت بأنه لم يصب بأي أذى. وقد شكر والدا الطفل الموظفين المسؤولين في المطار، مؤكدين تحمّلهما كامل مسؤولية هذه الحادثة لتركهما الطفل دون مراقبة.

وتؤكد "مجموعة المطار الدولي" أن ترك كاونتر إدخال الأمتعة دون تواجد أي موظفين فيه إلى جانب عدم إطفاء حزام الأمتعة بطريقة صحيحة لا يتوافق أبداً مع الإجراءات التشغيلية القياسية المتّبعة في مطار الملكة علياء الدولي. وتعي المجموعة خطورة هذه الحادثة وهي الآن بصدد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الضرورية فيما يتعلق بكاونترات إدخال الحقائب في المطار، وذلك من خلال إعادة توزيع كتيّب الإجراءات التشغيلية القياسية لشركات الطيران وشركات المناولة الأرضية في المطار، والتي تعد جميعها مسؤولة عن تشغيل هذه الكاونترات، وذلك بهدف التأكيد على أهمية الالتزام المطلق بهذه الإجراءات.





  • 1 اشرف 03-06-2014 | 10:14 AM

    ................
    خلص الحكومة لازم تعين شرطي لكل طفل
    يا جماعة مشان الله ,
    الاولاد مسؤولية الاهل سواء في الشارع او في المطار او البيت

  • 2 كله تمام يافندم . اعترف الوالدين بمسؤوليتهم وانتهى 03-06-2014 | 12:23 PM

    وجيش الموظفين الذي يزيد عن عدد المسافرين .ماذا يعمل ؟ والمهم ان والدي الطفل اعترفوا بمسؤوليتهم!!!!!!!
    ولكن ماذا عن مسؤولية المدراء الكبار والصغار .كله تمام يا فندم

  • 3 إنها أم جاهلة 03-06-2014 | 12:39 PM

    يظهر لديها الكثير من الأطفال وعندها رصيد منهم مهما فقدت

  • 4 عصمت 03-06-2014 | 02:59 PM

    الحق كلة على اهل الطفل وليس المطار معظم الاهل وخصوصا الامهات اينما يذهبون لاينظرون الى اطفالهم ماذا يفعلون وهذا مرض عند كل العرب يخلفون ويتركون غيرهم لامراقبة الطفل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :