facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل ضابط وخمسة جنود مصريين في سيناء


01-06-2014 02:53 PM

عمون - لقي ضابط مصري برتبة ملازم اول وخمسة جنود مصرعهم، في هجوم من عناصر مسلحة ومهربين في منطقة الوادي الجديد بسيناء في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وقالت القوات المسلحة المصرية في بيان، ان القتلى كانوا في دورية عندما تم استهدافهم من قبل بعض المهربين والخارجين على القانون، أثناء تنفيذ إحدى الدوريات بمنطقة جبلية بالواحات، "وذلك رداً على نجاح قوات حرس الحدود في ضبط 68 فردا مهربا، فضلاً عن كميات هائلة من الأسلحة والذخائر والعربات والمواد المخدرة، وإحباط تسلل 936 شخصا في هجرة غير شرعية خلال شهر ايار".

واكد المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة ان البحث جار لضبط الجناة.

واصدر مجلس الوزراء المصري بيانا نعى فيه افراد الدورية، مؤكدا أن الحكومة لن تثنيها تلك الأحداث الاجرامية عن تطهير البلاد من جميع البؤر الارهابية التي تضر بأمن البلاد واقتصادها. وكالات





  • 1 سلميتنا أقوى من الرصاص 01-06-2014 | 03:00 PM

    سلميتنا أقوى من الرصاص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :