facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع خليجي "مهم" قد يحسم موضوع قطر


01-06-2014 12:55 PM

عمون - يعقد وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون، اجتماعاً وصف بالمهم في الرياض الاثنين، سيتناول الخلاف الخليجي وأيضا الملف النووي الإيراني، إلى جانب ملفات أخرى.

وقال أمين عام المجلس عبد اللطيف الزياني إنّ الاجتماع "المهمّ" على حد تعبيره والذي سيرأسه نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الخارجيةـ سيتناول أيضا "الوضع المتردي" في سوريا.

كما يأتي تزامنا مع انتهاء جولة محادثات حول ملف إيران، دون اختراق واضح، مما دفع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى السفر إلى لندن صباح الأحد.

وعلى صعيد آخر، نسبت صحف سعودية لمصادر لم تذكرها قولها إنّ اجتماع وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون سيناقش "نقاط الخلاف وتسوية نهائية ممكنة" للخلاف بين قطر وكل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :