facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس وبيريز في الفاتيكان .. الأحد


31-05-2014 05:16 PM

عمون - صدر بيان عن دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي امس الجمعة جاء فيه أن لقاء الصلاة من أجل السلام في الأرض المقدسة، والذي دعا إليه البابا الرئيسين الفلسطيني محمود عباس والإسرائيلي شمعون بيريز للمشاركة فيه سيجري في الفاتيكان عصر يوم الأحد الموافق الثامن من حزيران المقبل.

وأوضح البيان أن الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي اللذين قبلا دعوة الحبر الأعظم وافقا على هذا التاريخ.

وتعليقا على هذا الحدث المرتقب صرح الأب نيوهاوس، المسؤول الإعلامي عن زيارة البابا فرنسيس إلى الأرض المقدسة، التي انتهت يوم الاثنين الماضي، بأن هذا اللقاء المرتقب في الفاتيكان يشكل حدثا بالغ الأهمية، ولفت إلى تعليقات للعديد من الصحفيين الذين قالوا إن البابا فرنسيس سيضطلع الآن بالدور الذي فشل فيه وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، في إشارة إلى جهود الوساطة التي يبذلها الوزير الأمريكي من أجل تذليل العقبات وإعادة إطلاق محادثات السلام الإسرائيلية الفلسطينية.

لكن الأب نيوهاوس أكد أنه لا يشاطر هؤلاء الصحفيين آراءهم مضيفا أن الحبر الأعظم يريد أن يعتمد بعدا جديدا من البحث عن السلام، إنه بُعد منسي بعض الشيء على الرغم من أهميته الكبيرة ألا وهو "الصلاة" وهذا هو واجب البابا!

وذكّر بأن الحبر الأعظم حث الفلسطينيين والإسرائيليين على أن يضعوا أنفسهم أمام الله، بعد أن حاولوا إطلاق مرحلة جديدة من المفاوضات، وباءت جهودهم بالفشل!


(حاضرة الفاتيكان/أليتيا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :