facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليبي يزور معسكر الآزوري لتحفيز اللاعبين قبل المونديال


29-05-2014 09:37 PM

عمون - زار مارسيللو ليبي المدرب السابق للمنتخب الإيطالي لكرة القدم معسكر الآزوري في كوفيرتشيانو على مشارف مدينة فلورنسا، معربا عن أمله في نجاح الفريق في تكرار لقب كأس العالم 2006، حينما يشارك في مونديال البرازيل.

وقال ليبي خلال زيارته للمعسكر "لقد كانت زيارة سريعة جدا، لقد حييت جميع اللاعبين القدامى والجدد، لقد وجدت أجواء على دراية تامة بما نحن مقبلين عليه، من خلال القوة والكفاءة".

وبدأ المنتخب الإيطالي تحت قيادة مدربه تشيزاري برانديللي تدريباته في 20 مايو الجاري استعدادا لمونديال البرازيل، حيث يستهل الازوري مشواره في كأس العالم في 14 يونيو بمواجهة إنجلترا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كوستاريكا وأوروجواي.

وقاد ليبي المدير الفني لنادي جوانجزهو الصيني، المنتخب الإيطالي للفوز بلقب كأس العالم عام 2006 للمرة الرابعة، ولكنه استقال بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية، ثم عاد في 2008 ليقدم مسيرة محبطة مع الازوري في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشار ليبي، الذي عاد أمس الأربعاء، إلى بلدته فياريجيو على بعد 100 كيلومتر من معسكر المنتخب الإيطالي على مشارف فلورنسا "من المحفز جدا مشاهدة المكان والأشخاص الكثيرين الذين أعرفهم هناك".

ووجه ليبي كلمات خاصة إلى جوزيبي روسي مهاجم فيورنتينا، الذي فشل في الوصول إلى قمة مستواه بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، وابتعد عن الملاعب منذ يناير وحتى بداية مايو.

وتحوم الشكوك حول مشاركة روسي في مونديال البرازيل حيث سيضطر برانديللي إلى تقليص قائمته من 30 إلى 23 لاعبا بحلول يوم الإثنين المقبل.

وأوضح ليبي "لقد أخبرت روسي أنني نادم على عدم اصطحابه إلى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، ارتبط بكل لاعبي المنتخب الوطني، ولكنه به هو بشكل شخصي، بما أنها المرة الأولى التي اندم فيها على عدم اصطحاب أحد اللاعبين، بسبب قدراته وإمكانياته وموهبته".وأكد ليبي "لقد تحدثت إلى برانديللي، إنه متحمس جدا، وأتمنى له كل الحظ في كأس العالم، إنه فريق مشابه كثيرا لذلك الذي توليت تدريبه". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :