facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطولة كروية للجالية الاردنية في قطر


29-05-2014 01:58 AM

عمون - استضافت الصالة المغطاة بالنادي الأهلي القطري بطولة النخبة لكرة القدم الخماسية والتي تقام تزامنا مع احتفالية الجالية الأردنية بالدوحة بيوم الإستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية .

وتتكون هذه البطولة من 8 فرق مقسمة إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى أربع فرق هي: كفرسوم ونشامى عمان والبتراء وغزلان الشمال ، فيما تضم المجموعة الثانية فرق عمون وإتحاد كفر سوم والأسود والبارحة وتسمى هذه الفرق أنفسها بأسماء مناطق أردنية .

وتلعب مباريات هذه البطولة يومي الخميس والجمعه من كل أسبوع وتسمر لمدة ثلاثة اسابيع.

وقد جرت مباريات الجولة الأولى الإسبوع الماضي وستختتم الخميس مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات حيث سيلتقي فريقا البارحة مع إتحاد كفر سوم وفي المباراة الثانية سيلتقي البتراء مع كفر سوم وفي المباراة الثالثة يلتقي عمون مع الأسد ..وغدا يلتقي غزلان الشمال أمام نشامى عمان ويختتم دور المجموعات بالمواجهة التي ستجمع عمون بالبارحة ، على أن تعلب الأدوار النهائية في الخامس والسادس من شهر يونيو المقبل.

وتحظى هذه البطولة بإهتمام شديد من قبل الجالية الأردنية المقيمة بالدوحة خاصة وأنها البطولة الأولى التي تنظمها الجالية الأردنية في الدوحة كما أنها تعمل على بث روح الحب والإنتماء من خلال جميع المشاركين في البطولة ، خاصة وأن كرة القدم تجمع بين الشعوب في مكان واحد .

وتشهد البطولة نجاحات تنظيمية جيدة من خلال اللجنة المسؤولة عنها من قبل فراس المزرعاوي وفراس الرشدان واللذان وجها كل الشكر والتقدير الى السادة المسؤولين بالنادي الأهلي على السماح بأن تستضيف صالة النادي الأهلي مباريات البطولة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :