facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوفون يحذر من أن إيطاليا ستصنع "مفاجأة" في البرازيل


29-05-2014 12:46 AM

عمون - أكد حارس المرمى جيانلويجي بوفون اليوم الأربعاء أن المنتخب الإيطالي سيحقق مفاجأة في مونديال البرازيل لكرة القدم ، و"سيسبب ما هو أكثر من الصداع" لمنافسيه.

وقال القائد /36 عاما/ في مركز تدريبات فلورنسا "بالطبع لا يمكنني القول بيقين إننا سنتأهل إلى الدور قبل النهائي أو النهائي. لكننا سنذهب إلى البرازيل لتحقيق مفاجأة ، على المستوى الفردي والجماعي".

وأكد بوفون أن إيطاليا ستتمكن من الإدهاش بشكل أكبر في حالة مواجهة منتخبات مرشحة للقب مثل أسبانيا أو البرازيل. كما وضع حارس يوفنتوس الأرجنتين وألمانيا بين المرشحين ، رغم تحذيره من أن المرشحين لا يحققون دوما الفوز.

وتوقع بوفون الذي يستعد للمشاركة في المونديال للمرة الخامسة "ربما يكون الفارق في الطاقة والجاهزية والتوفيق".

ويأمل أليساندرو دل بييرو ، المتوج باللقب مع إيطاليا في 2006 ، في أن يواجه منتخب بلاده البرازيل في النهائي "الكل يحلمون بملاقاة البرازيل في النهائي ، وحينها سنفوز نحن".

وتلعب إيطاليا في "مجموعة الموت" بحسب وصف الخبراء ، إلى جانب أوروجواي وإنجلترا وكوستاريكا. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :