facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرطي في غيبوبة بعد إصابته بطلقة في عنقه


26-04-2014 01:52 PM

عمون - ماجد الدباس - أصيب 5 من رجال الأمن العام بعيارات نارية، خلال مشاجرة وقعت في وقت متأخر من ليلة الجمعة / السبت، في منطقة الرصيفة، بمحافظة الزرقاء، أحدهم راح في غيبوبة بعد ان استقر عيار ناري في رقبته، وفق ما ذكر لـ"عمون" مصدر أمني.

واوضح المصدر ان المصابين يرقدون على سرير الشفاء بالمدينة الطبية، لافتا الى ان هذا الحادث وغيره لن يثني رجال الأمن عن القيام بواجبهم في فرض سيادة القانون، ونشر الأمان في عموم أرجاء الوطن.

وكان المركز الاعلامي في مديرية الامن العام، ذكر في بيان صحافي، أمس السبت، ان قوة من مرتبات مديرية شرطة الرصيفة توجهت لموقع المشاجرة لفرض الأمن وضبط الأشخاص المتورطين ما عرضها لإطلاق النار عليها واصابة 5 من رجال الأمن العام بأعيرة نارية.

وقال ان أربعة من أطراف المشاجرة تعرضوا لإصابات مختلفة بعيارات نارية وأسعفوا لتلقي العلاج.

وأشار البيان الى انه وبإسناد من قوات الدرك تم ضبط عدد من الأشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية، وألقي القبض على عدد من المتشاجرين، وان الإجراءات الشرطية مستمرة لتحديد باقي المتورطين وإلقاء القبض عليهم.





  • 1 حرام اللي بصير لابناء الامن العام 29-04-2014 | 09:37 PM

    يارب تشفيه ....انك على كل شيء قدير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :