facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كشف ملابسات مقتل فتاة في أبو نصير


05-04-2014 01:49 PM

عمون - قال المركز الإعلامي الأمني إن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ومديرية شرطة شمال عمان تمكنوا خلال ساعات قليلة من كشف ملابسات جريمة قتل، وقع ضحيتها فتاة اربعينية والقبض على الفاعل.

وحول التفاصيل قال المركز الإعلامي إن غرفة عمليات شرطة شمال عمان تلقت الساعة السابعة من صباح اليوم بلاغاً بوجود جثة فتاة في منطقة أبو نصير حيث تحرك على الفور فريق تحقيق مختص من البحث الجنائي ، ومسرح الجريمة والمركز الأمني المختص، وباشر الفريق منذ اللحظة الأولى جمع الأدلة والتحري عن هوية الضحية والأشخاص اللذين يتعاملون معها ، وخلال الساعات الثلاث التالية تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به، وإلقاء القبض عليه وهو شاب عشريني اعترف عند التحقيق معه أنه أقدم على طعن الضحية إثر خلافات بينهما، وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق.





  • 1 من اهالي ابو نصير والجبيهه 05-04-2014 | 02:20 PM

    الف شكر لنشامى البحث الجنائي وعلى رأسهم رئيس قسم شمال عمان خالد عربيات ومدحت بيك الرواشده الله يقويهم يا رب

  • 2 عدي 05-04-2014 | 03:23 PM

    رحم الله المتوفيه واسكنها فسيح جناته , لكن عجيب ان يقتل شاب عشريني العمر فتاه اربعينيه , اتمنى تزويدنا بتفاصيل تلك الجريمة البشعة وما هي دوافعها , مهما كانت تلك الخلافات لا تصل الى ان يغامر شاب بشبابه من اجل فتاة تجاوزت الاربعين من العمر , لا نستطيع الحكم على من المخطيء الا عندما نعرف اكثر تفاصيل هذه الجريمة البعيدة كل البعد عن الانسانية , لا حول ولا قوة الا بالله .

  • 3 الى الاخ عدي 05-04-2014 | 06:27 PM

    "لا نستطيع الحكم على من المخطيء الا عندما نعرف اكثر تفاصيل هذه الجريمة". اخ عدي مهما كانت الدوافع لا شيء يجيز قتل انسان اخر. القضاء عليه اصدار حكم بالقتل لمن قتل نفس اخرى. وهذا هو المنطق الوحيد ليكون عبرة للاقدام على قتل شخص اخر.

  • 4 محمد المجالي 06-04-2014 | 06:12 AM

    كل اﻻحترام والتقدير لمجموعات البحث الجنائي واﻻمن الوقائي على جهودهم .. انا ابن منطقة ابونصير حقيقتا كان في غاية من اﻻحترافيه في التعامل مع مثل هيك قضايا معقده .. الله يعطيكم العافيه خصوصا امن وقائي ابونصير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :