facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحافيون البريطانيون يصوّتون على اقتراح لمقاطعة إسرائيل


05-04-2014 02:35 AM

عمون - يو بي اي ـ يصوّت أعضاء الاتحاد الوطني للصحافيين البريطانيين، الأسبوع المقبل، على اقتراح لمقاطعة إسرائيل، يصفها بـ”الدولة العنصرية”.

وقالت صحيفة (جويش كرونيكل) الصادرة من لندن، الجمعة، إن الاقتراح يشبّه إسرائيل بنظام الفصل العنصري في جنوب افريقيا، ويحثُ اللجنة التنفيذية في الاتحاد على مقاطعة بضائعها.

وأضافت أن الاقتراح يدعو اللجنة التنفيذية إلى دعم المحاضرين البريطانيين الذين رفضوا التعاون مع المؤسسات التعليمية الإسرائيلية، ويصف إسرائيل بـ”الدولة العنصرية” لرفضها منح الفلسطينين حق العودة.وأشارت الصحيفة إلى أن الاقتراح يدعو إلى إطلاق حملة مقاطعة، وفرض عقوبات مختلفة على إسرائيل.

ونسبت إلى متحدث باسم الاتحاد الوطني للصحافيين البريطانيين قوله إن “اللجنة التنفيذية في الاتحاد أوصت الصحافيين، الذين سيعقدون مؤتمرهم السنوي الخميس المقبل بمدينة إيستبورن، بمعارضة الاقتراح”.





  • 1 المحامي سميح خريس 05-04-2014 | 10:10 AM

    أول الغيث قطرة. انشاء الله تكون بداية مقاطعة اوربية للكيان العث صهيوني الغاصب لفلسطين وأقترح على نقابة الصحفين الاردنين ان تتبنى موقفا داعما لهذه الخطوة وأن تبعث برقية تاييد وشكر لاتحاد صحفين بريطانيا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :