facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردوغان: لا أحترم قرار القضاء


04-04-2014 01:08 PM

عمون - انتقد رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الجمعة قرار المحكمة الدستورية اعتبار حظر موقع تويتر بانه غير شرعي ما ارغم الحكومة على رفع هذا الاجراء الخميس.

وقال اردوغان امام الصحافة قبل ان يستقل الطائرة للقيام بزيارة الى اذربيجان "علينا بالتاكيد تطبيق حكم المحكمة الدستورية لكنني لا احترمه. لا احترم هذا الحكم". واعتبر رئيس الوزراء ايضا ان قرار المحكمة يخالف "القيم الوطنية" لبلاده.

وقال "ان قيمنا الوطنية والاخلاقية تم الاستخفاف بها، وكل الاهانات التي تستهدف رئيس الوزراء ووزراء كانت واضحة".

وكانت المحكمة الدستورية وبناء على شكاوى من ثلاثة مدعين، اعتبرت حظر موقع تويتر الذي امرت به الحكومة الاسلامية المحافظة التركية قبل اسبوعين بانه غير شرعي وانه ينتهك حرية التعبير.

ورفعت الحكومة التركية الخميس الحظر عن تويتر بموجب قرار المحكمة الدستورية. واعلنت وزارة النقل والاتصالات اعادة فتح الموقع امام المشتركين الاتراك الذين يناهز عددهم 12 مليونا.

وكانت المؤسسة التركية للاتصالات حجبت شبكة تويتر ليل 20 الى 21 اذار/مارس بناء على تعليمات من رئيس الوزراء الذي قرر وقف البث اليومي على الانترنت لتسجيلات هاتفية تتهمه بفضيحة فساد. ا ف ب





  • 1 كيف ينفذ ولا يحترم 04-04-2014 | 01:22 PM

    كيف ينفذ ولا يحترم، فهمونا

  • 2 ناصر 04-04-2014 | 02:31 PM

    سياتي يوم وتحاكم انت عصابتك عن فسادكم ولولا تركيا العلمانيه لما استطعت الوصول الى الحكم بكل حريه وديموقراطيه هذه الديموقراطيه التي تحاول انت وعصابتك تقويضها للقبض على السلطه وتعيين نفسك خليفه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :