facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمير دولة قطر يصل الى تونس

04-04-2014 01:59 AM

عمون - قلد الرئيس التونسي المؤقت المنصف المرزوقي أمير دولة قطر مساء اليوم الخميس الصنف الأكبر لوسام الجمهورية.

ووصل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مساء اليوم الخميس إلى تونس قادما من الجزائر في زيارة تستغرق يوما واحدا بحسب ما ذكرت الرئاسة التونسية.
وكان في استقبال الأمير القطري الذي كان مرفوقا بوفد وزاري الرئيس المؤقت المنصف المرزوقي في مطار العوينة الرئاسي بالعاصمة.

وعقد الجانبان فور ذلك محادثات بحضور عدد من أعضاء حكومة البلدين.

ولم توضح الرئاسة التونسية فحوى المحادثات وما إذا كان اللقاء سيتناول موضوع الصحفي التونسي محمود بوناب المحتجز في قطر منذ ثلاث سنوات.

ولدى زيارة رئيس الحكومة المهدي جمعة لدول الخليج العربي في آذار/مارس الماضي تعهدت قطر بدعم موازنة الدولة التي تواجه نقصا حادا في السيولة في ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية الهائلة وتعزيز استثماراتها في تونس.

وتعهدت قطر قبل ذلك بجعل حصة تونس من اليد العاملة المنتدبة على أراضيها الأولى عربيا.

ودعمت قطر بقوة ثورة تونس منذ اندلاعها غير انها واجهت لاحقا ابان سقوط نظام بن علي اتهامات من الأحزاب العلمانية في تونس بدعم أجندة اخوانية في البلاد عبر مساندتها الواسعة لحزب حركة النهضة الاسلامية.وكالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :