facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 وفيات بحوادث تدهور في الأردن


23-03-2014 11:25 AM

عمون - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (106) حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (51) إصابة و(3) وفيات اثر ثلاثة حوادث تدهور منفصلة. في حين تم التعامل مع (364) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة وثلاث إصابات اثر حادث تدهور على نزول العدسية

توفي شخص وأصيب ثلاثة آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على نزول العدسية / بعد محطة بيت المقدس، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و إخلاء المتوفى الى مستشفى المدينة الطبية وحالة المصابين العامة متوسطة.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة مادبا

أصيب شخص يبلغ من العمر (56) عاماً بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة ضبعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى النديم الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنه متوفى.


وفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق الأزرق، نتج عن الحادث وفاة سائق المركبة اثر تعرضه لكسور وجروح بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى الى مستشفى التوتنجي الحكومي.

إصابة عامل وافد اثر حادث سقوط في العاصمة

أصيب عامل وافد يبلغ من العمر (25) سنة و يحمل الجنسية المصرية بكسور وجروح مختلفة في الجسم اثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع أثناء قيامه بأعمال إنشائية في عمارة قيد الإنشاء بمنطقة شميساني، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالته العامة متوسطة.

(4) إصابات اثر حريق منزل في الرمثا

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق داخل احد المنازل بمنطقة الرمثا، نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة، و سبب الحريق قيد التحقيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :