facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جامعة الزرقاء تعقد الملتقى الطلابي الأول للابداع والتميز البحثي


13-03-2014 10:36 PM

عمون -برعاية رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، عقد الملتقى الطلابي الأول للابداع والتميز البحثي، بمشاركة عدد من طلبة الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، والذي نظمته كلية الاداب بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وفي كلمة للدكتور الوادي أكد فيها على فخر واعتزاز الجامعة لاحتضانها هذا الملتقى من الطلبة المبدعين، مشيداً بأعمال الطلبة ومنجزاتهم، والعمل على حث الطلبة على الابداع ، موضحا ان التكريم يأتي حافزاً للتميز والتفوق وتشجيعهم على الاستمرار بالتميز والابداع.

واضاف ان الجامعة تعمل ومنذ نشأتها على توفير بيئة أكاديمية مناسبة لنشاطات الطلبة، وتقديم الدعم والرعاية للطلبة المتفوقين والمبدعين في مختلف المجالات.

من جهته اوضح عميد كلية الاداب الدكتور عبد الحميد غنيم، ان الجامعة تقوم باثراء المعرفة وتطوير انتاج الطلبة المتميزون، وتعمل وبشكل متواصل على دعم الاجيال، مؤكدا على ان تنمية الابداع تعد من الجوانب المهمة للنهوض بالامة في مختلف الميادين.

وعبر الطالب يوسف الرفاعي بإسم الطلبة الفائزين، عن شكرة وتقديرة لجامعة الزرقاء وللقائمين على الملتقى الابداعي لتقديمهم كافة الدعم، ولجهودهم الدؤوبة الذي يبذلونها في مسيرة إنجاح الجامعة، ولإيصال الطلبة إلى التميز، وعلى اهتمام الجامعة وتشجيعها للطلبة بالتفوق والامتياز.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة بتقديم الجوائز للفائزين، وتسليم الدروع والشهادات التقديرية لهم.

والطلبة الفائزون في المراكز الاولى والذين حصلوا على جائزة مالية ودروع وشهادات تقديرية وهم، الطالب يوسف الرفاعي من جامعة الزرقاء في مجال الشعر، والطالب عبد الرحمن بنى يونس من جامعة اليرموك في مجال القصة، والطالب سامي الخوالدة من الجامعة الهاشمية في مجال البحث العلمي، والطالب حسام محمد من جامعة الزرقاء في مجال الرسم.

اما الطلبة الذين حازوا على المركز الثاني وبجوائز مالية ودروع وشهادات تقديرية هم: الطالب سامي الخوالدة من الجامعة الهاشمية في مجال الشعر، والطالبة ايمان الاحمد من الجامعة الهاشمية في مجال القصة، والطالب عاطف العيايدة من جامعة مؤته في مجال البحث العلمي، والطالبة روان الشقيرات من جامعة الزيتونة في مجال الرسم.

وقد حاز على المركز الثالث وجوائز مالية ودروع وشهادات تقديرية، الطالب يوسف العلي من جامعة فيلادلفيا في مجال الشعر، والطالبة عائشة عياصرة من جامعة جرش في مجال القصة، والطالبة احسان الحسيني من الجامعة الهاشمية في مجال البحث العلمي، والطالب يزن مسمار من جامعة فيلادلفيا في مجال الرسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :