facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفتي السعودية : جماعات لا تمت للإسلام بصلة


09-03-2014 04:18 AM

عمون - هاجم المفتي العام في المملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل الشيخ جماعة الاخوان المسلمين وباقي التنظيمات التي صنفتها الرياض منظمات ارهابية.

وبحسب صحيفة الرياض الصادرة الاحد فقد حذر الشيخ " المواطنين من التعاطف والدعاء للجهات الإرهابية التي حددتها وزارة الداخلية في بيانها الأخير".

مشيراً في تصريح للصحيفة إلى أن على الجميع الانتباه من هذا الخطأ فالواجب على عموم المسلمين توجيه هؤلاء وحثهم على التراجع عن أخطائهم رغبة في اصلاحهم لا التعاطف معهم.

وأضاف مفتي السعودية «أننا أمة مسلمة ننتمي للإسلام قولاً وعملاً، أما الإنتماء لجماعات وأحزاب لا تمت للإسلام بصلة فلا خير فيها ولا مصلحة منها»، مناشدا المواطنين التثبت وتحري الدقة في ايصال زكواتهم إلى مستحقيها من الفقراء والمساكين.

واعتبر إعلان وزارة الداخلية السعودية عن قائمة للجماعات الإرهابية والتي ضمت "تنظيم القاعدة تنظيم القاعدة في جزيرة العرب تنظيم القاعدة في اليمن تنظيم القاعدة في العراق داعش جبهة النصرة حزب الله في داخل المملكة جماعة الإخوان المسلمين جماعة الحوثي" بالأمر الهام والذي يكشف حقائق هذه الجماعات والأحزاب الإرهابية التي دأبت على زج الناس في أماكن الفتن التي لا تليق بهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :