facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة جديدة في محاكمة حسني مبارك بقضية قتل المتظاهرين

08-03-2014 06:03 PM

عمون - عقدت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت جلسة جديدة في محاكمة الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته اللواء حبيب العادلى و6 من مساعدي العادلي بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 (يناير )كانون ثاني 2011والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.

واستمعت المحكمة لبعض الشهود في القضية قبل ان تقرر عقد الجلسة المقبلة في الـ 22 من اذار الحالي بهدف تمكين الدفاع عن المتهمين من الاطلاع على ما تم تقديمه من مستندات.

كما قررت المحكمة تحديد جلسات من 22 اذار وحتى 6 من الشهر المقبل , لبدء الاستماع إلى المرافعات في القضية, ابتداء بمرافعة النيابة العامة ثم مرافعة هيئة الدفاع.

و قررت ايضا رفع قرار حظر النشر في الجلسات المخصصة للمرافعات, وإعادة البث المباشر لوقائع جلسات المرافعة من خلال التلفزيون المصري والسماح بدخول الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام حاملي التصاريح. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :