facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ملثمون يقتحمون "عجلون الجامعية" بالسيوف


27-02-2014 02:16 PM

عمون - شهدت كلية عجلون التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية اليوم الخميس، أحداث شغب بعدما اقتحم ملثمون حرم الكلية من الجهة الجنوبية الغربية، حاملين سيوفا وهراوات إثر خلافات وقعت في وقت سابق بين طلاب ينتمون لمنطقتين من المحافظة، وفق التحقيقات الأولية.

وتدخلت إثر ذلك قوات الأمن لفض الاشتباكات والمطاردات مستخدمة الغاز المسيل للدموع بكثافة ما أدى إلى حدوث حالات اختناق لا سيما في صفوف الطالبات حسب ما أفاد "الغد" شهود عيان.

وأكد محافظ عجلون بالوكالة رضوان العتوم الذي تواجد في الكلية أنه تمت السيطرة على الموقف وتم التعرف على بعض الطلاب المتسببين بالأحداث، مشيراُ إلى الأجهزة الأمنية تجري تحقيقات معمقة وموسعة مع مختلف الأطراف لاتخاذ الإجراءات المناسبة والقانونية.

من جهته، بين عميد الكلية الدكتور علي القضاة أن أعمال الشغب وقعت داخل حرم الكلية من قبل أفراد مجهولين قدموا من خارجها للثأر من بعض الطلبة إثر خلافات سابقة بينهم، حيث أثاروا الشغب والرعب بين الطلبة وهم يحملون السيوف ويطاردون بعض الطلاب، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية طوقت المنطقة وتم إخلاء الطالبات، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يتم التهاون مع جميع المتورطين بما حدث.

وقال نائب مدير الشرطة العقيد مروان الحياري إن الأجهزة الأمنية سيطرت على أحداث الشغب وأخلت الطلاب بأمان، مشيرا إلى أنه سيتم وضع محطتين أمنيتين أمام الكلية بمساعدة قوات الدرك لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

الغد





  • 1 هاااااااااااااااااااااااي 27-02-2014 | 03:39 PM

    والله جامعه عشان بنت فلت

  • 2 على باب الله 27-02-2014 | 05:13 PM

    لا حول ولا قوة الا بالله , لا حول ولا قوة الا بالله , لا حول ولا قوة الا بالله , يجب يجب يجب وضع عقوبات صارمة وحازمة لمن ينتهك حرمة الجامعات , والله هذا عار ما بعده عار على هيك افعال لا تصدر الا من اشخاص يعانون الامراض في ادمغتهم , حسبنا الله ونعم , فالذي يرضى على نفسه انتهاك حرمة جامعة يسهل عليه الرضا بانتهاك حرمة بيته , فعلا شيء بخزي .

  • 3 محمد 27-02-2014 | 05:58 PM

    يعني هيه ما صارت جامعة عجلون الوطنية لساتها تابعة للبقاء؟!

  • 4 عصمت 27-02-2014 | 08:36 PM

    على الدولة ان تضع حدا لهم ويجب طردهم من الجامعة

  • 5 ربيع 27-02-2014 | 09:51 PM

    شو هالعنف الجامعي ما في لة حل يا جماعة اتقوا الله الواحد مابوصل للجامعة او الكلي الا وعين ابو طالعة ليش هالبهدلة

  • 6 شب فاعل غير 28-02-2014 | 12:22 AM

    الغلطة غلطة نائب العميد والعميد اكثر من مره كانو شباب بالجامعه يشكون(اللي صارت المشكله) انه فيه ناس بدخلوا على الجامعه وبهددوهم بالسلاح لكن العميد ونائبه يقولون لهم المشكله مش بحرم الجامعه فكان بامكانهم العميد ونائبه الاتصال بالمحافظ كان ما كبرت هيك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :