facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كلية الشوبك الجامعية تبدأ بتدريس تخصصات جديدة


24-02-2014 07:15 PM

عمون - بدأت كلية الشوبك الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية منذ بداية العام الجامعي الحالي بتدريس عدد من التخصصات الدراسية الجديدة على مستوى المملكة.

وقال عميد الكلية الدكتور محمد سند ابو درويش ان هذه التخصصات التي تعد نقلة نوعية في المسيرة التعليمية وتواكب تطلعات الكلية تشمل تخصصات : تكنولوجيا الطاقة المتجددة ,والبيئة والمحميات الطبيعية ,وتكنولوجيا التعليم ,وتكنولوجيا التصنيع الغذائي بالاضافة الى تخصص النباتات الطبية والعطرية.

واكد الدكتور ابو درويش ان استحداث هذه التخصصات يأتي في اطار حرص الكلية وجامعة البلقاء التطبيقية على مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والاقليمي ،وتوفير الخبرات التقنية المؤهلة وانسجاما مع الدور الاكاديمي والعلمي والتطبيقي للكلية وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في فتح افاق جديدة للطلبة في التعليم.
ودعا طلبة الثانوية العامة الذين انهوا متطلبات شهادة الدراسة الثانوية العامة اخير للالتحاق بالكلية لدراسة هذه التخصصات ،مؤكدا ان ادارة الجامعة بالتعاون مع الكلية حرصت على توفير البيئة التعليمية اللازمة والكوادر التدريسية المؤهلة لدراسة هذه التخصصات.

و اشار الى ان موقع الكلية وتوافر العديد من المقومات التعليمية في محيطها يعزز قدرتها على الانفراد في هذه التخصصات وتحقيق التميز والابداع فيها ، مؤكدا حرص الكلية على استقطاب المزيد من الطلبة للالتحاق بالكلية ودراسة هذه التخصصات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :