facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"الاعتماد" تمهل الجامعات الرسمية


19-02-2014 07:49 PM

عمون - منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الجامعات الرسمية مهلة حتى 30 أيار المقبل للتقدم بطلبات الاعتماد الخاص للتخصصات المطروحة فيها والتي تم استحداثها بعد عام (2007) وبخلاف ذلك سيتم التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بعدم إدراج تلك التخصصات ضمن قائمة القبول الموحد للجامعات.

جاء ذلك خلال جلسة عقدها الاربعاء مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة رئيس المجلس الدكتور بشير الزعبي.

وقرر المجلس التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بفتح باب قبول طلبة جدد في جامعة عمان العربية في موقعها الدائم والجديد في جميع البرامج والتخصصات المطروحة في الجامعة اعتباراً من اليوم الاربعاء.

كما قرر المجلس التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بفتح باب قبول طلبة جدد في كلية (توليدو الأهلية/كلية مجتمع متوسطة) في موقعها الدائم والجديد في جميع البرامج والتخصصات المطروحة في الكلية اعتباراً من اليوم الاربعاء.

ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة الزيتونة الأردنية، وتمديد المهلة الممنوحة لكليات المجتمع المتوسطة للتقدم بطلبات الاعتماد الخاص للتخصصات المطروحة فيها والتي انتهت بتاريخ 1/ 11/ 2013 إلى موعد أقصاه 30 أيار المقبل وللمرة الأخيرة ونهائية.

وقرر المجلس تشكيل لجنة لمتابعة الاعتماد الخاص وضمان الجودة لكلية الطب في الجامعة الهاشمية، وتشكيل عدد من اللجان لدراسة طلبات الاعتماد الخاص للتخصصات المقدمة من الجامعة الأردنية/ فرع العقبة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :