facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس: 7 قتلى في اشتباكات بين الأمن ومسلحين


04-02-2014 06:47 PM

عمون - ارتفعت حصيلة اشتباكات بين قوات الأمن التونسية وعناصر مسلحة، كانت اندلعت في ساعة متأخرة من مساء أمس في شمال غرب العاصمة تونس، إلى 7 قتلى وجريح واحد.

وقالت مصادر محلية تونسية، اليوم الثلاثاء، نقلاً مصادر أمنية لم تذكرها بالاسم، إن قوات الأمن تمكنت اليوم من قتل "عنصرين إرهابيين، والقبض على آخر، لترتفع بذلك حصيلة هذه الاشتباكات إلى 6 قتلى في صفوف الإرهابيين، وقتيل وجريح في صفوف قوات الحرس التونسي (الدرك)".

وأشارت إلى أن هذه الاشتباكات تجدّدت اليوم، حيث سجل تبادلاً عنيفاً لإطلاق النار بين قوات الأمن و"العناصر الإرهابية" التي مازلت تتحصّن داخل منزل بمنطقة رواد الواقعة شمال غرب العاصمة تونس.

وأكد الرائد محمد علي العروي، الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، استمرار العمليات الأمنية في هذه المنطقة، وقال إن الوحدات الأمنية التونسية "تهدف إلى إلقاء القبض على المجموعة الإرهابية المتحصّنة في أحد المنازل".

وأوضح في تصريحات إذاعية بثت اليوم، أن وحدات الحرس الوطني (الدرك) الخاصة "تتعامل مع المجموعة الإرهابية بكل حذر، وتحاول إلقاء القبض على العناصر الإرهابية التي لا تزال على قيد الحياة".

وكان العروي قد أعلن في وقت سابق، أن المواجهات المسلحة التي اندلعت ليلة الاثنين-الثلاثاء بين وحدات طلائع الحرس (الدرك) و"عناصر إرهابية أسفرت في حصيلة أولية عن استشهاد عون من الحرس ومقتل اثنين أو أربعة من الإرهابيين".

وأكد أن بحوزة هذه "العناصر الإرهابية" كمية من الأسلحة والمتفجرات والأحزمة الناسفة، لكنه رفض تحديد هويتها، علماً أن منطقة "رواد" التي تدور فيها هذه الاشتباكات تُعد واحدة من المناطق التونسية المعروفة بتزايد نشاط التيار السلفي الجهادي فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :