facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "الزرقاء" يستقبل وفداً ماليزياً


02-02-2014 06:24 PM

عمون- استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي وفداً ماليزياً من كلية الدراسات الإسلامية والعربية، برئاسة صاحب المعالي الحاج عبد المطلب عبد الرحيم رئيس لجنة الشؤون الدينية بولاية جوهر ورئيس هيئة مدراء شركة مرسة، وتأتي هذه الزيارة استكمالاً لبحث أطر التعاون والتنسيق في المجالات العلمية والتعليمية، ومختلف الأمور التي تهم الطرفان، وذلك تمهيداً لإرسال طلبة ماليزيين للدراسة في الجامعة.

وقد شهدت الزيارة توقيع اتفاقية بين الجانبين، تضمنت إيجاد برنامج تعليمي هدفه توفير فرص تعليمية أفضل للطلبة الماليزيين، الحاصلين على شهادة الدبلوم في الدراسات الإسلامية من قسمي الشريعة وأصول الدين من مركز الدراسات الإسلامية والعربية، لغايات لمواصلة دراستهم في كلية الشريعة، وقسم المصارف الإسلامية في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة.

ورحب الدكتور الوادي بالوفد الضيف مؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع البلدين لاسيما العلاقات التعليمية، وقدم نبذه عن الجامعة وتطورها في مختلف المجالات، والكليات والتخصصات التي تضمها والمراكز العلمية التابعة لها، وأكد على أهمية توثيق التعاون المشترك بين الجامعة ونظيرتها الماليزية.

من جهته عبر معالي الحاج عبد المطلب عن إعجابه بالجامعة، وبالمستوى العلمي والتعليمي الذي تتمتع به، وما تتميز به في مختلف المجالات، متمنياً استمرار الزيارات بين الطرفين بما يخدم مصلحة الطلبة.

وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التقديرية بين الطرفين، بحضور عميد كلية الشريعة الدكتور محمد بنى صالح، وعميد كلية الحقوق الدكتور مصطفى الخصاونة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور جميل بنى عطا، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الشريعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :