facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


02-02-2014 06:11 PM

عمون- استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي الخبير بالتعليم العالي من ايطاليا الأستاذ الدكتور لوسيانوساسو، لعقد ورشة عمل لتطوير خطط كلية الصيدلة نظمتها كلية الصيدلة بالجامعة، وبالتعاون مع Tempus الأردن، حضرها نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور نانسي هاكوز، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، والتي عقدت على مدار يومين.

وتأتي هذه الورشة لتوضيح كيفية وضع هذه الخطط لتناسب احتياجات سوق العمل ليؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الخريجين من الكلية، وتطوير مخرجات التعليم لتعزيز وإصلاح نوعية التعليم العالي بحيث توضع الخطط الدراسية لتناسب وسوق العمل.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة النشاطات التي تعقد بالتعاون مع Tempus، واستكمالاً للمحاضرة التي عقدت في شهر أيار الماضي حول عملية تطوير التعليم العالي وعملية التعلم المبنية على الطالب، والتي قامت باعطاءها الدكتورة رنا الدجاني.

كما وقامت الكلية بعقد ورشة عمل وذلك بدعوة أرباب العمل من مختلف القطاعات الصيدلانية لمناقشة احتياجاتها من حيث نوعية الخريجين.

و Tempusهو برنامج ممول من الاتحاد الأوروبي لدعم أعمال التطوير في التعليم العالي، ويتم ذلك من خلال مشاريع تسهم فيها الجامعات، كما يهدف البرنامج إلى تشجيع التقارب بين أنظمة التعليم العالي في الدول الشريكة والتطورات الموازية في الإتحاد الأوروبي في مجال التعليم العالي. وبالإضافة إلى تشجيع التعاون بين المؤسسات المختلفة، ويهدف tempus إلى تشجيع أسلوب التقارب بين الشعوب، كما يوفر البرنامج الدعم لتجمعات مؤسساتية تتكون في الغالب من الجامعات أو الاتحادات الجامعية.

وفي ختام أعمال الورشة قدمت الأستاذ الدكتورة ناسي هاكوز درعاً تقديرياً للأستاذ الدكتور لوسيانوساسو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :