facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين "الشرق الاوسط" و"المذيعين الاردنيين"


26-01-2014 01:11 PM

عمون- أبرمت جامعة الشرق الأوسط اليوم مذكرة تفاهم مع جمعية المذيعين الأردنيين لغايات التعاون والتنسيق في المجالات الإعلامية وتدريب طلبة كلية الإعلام على أساليب التحرير والإلقاء.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم وعن الجمعية رئيسها الإعلامي حاتم الكسواني بحضور الإعلامي محمد العضايلة عضو الهيئة الإدارية للجمعية ومدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة كمال فريج.

وفي هذا الصدد تلتزم الجمعية بتدريب طلبة كلية الاعلام مجانا بواقع عشرة طلاب لكل دورة تدريبية، مقابل أن تلتزم الجامعة بالسماح لما لا يقل عن خمسة أعضاء في الجامعية للمشاركة في الدورات التدريبية التي تعقدها الجامعة مجانا.

ومن المقرر ان ينظم الطرفين نشاطات مشتركة من ورش عمل وندوات في موضوعات إعلامية ، على أن تزود الجمعية الجامعة بالمتخصصين في مجال التدريب للمشاركة في الدورات والندوات المتخصصة التي تعقده الجامعة.

وحول أهداف المذكرة، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة تسعى لتأهيل خريجيها لسوق العمل عبر طرق متعددة منها تطوير الخطط الدراسية عبر تضمين الجانب العملي التطبيقي فيها، وإتاحة الفرصة للطلبة الاطلاع على الخبرات العملية في مجال التخصصات التي يدرسونها.

وأضاف إن المذكرة التي وقعت مع جمعية المذيعين تهدف إلى الاستعانة بالخبراء لتدريب طلبة كلية الاعلام في الجامعة على أساليب العمل الصحفي الاذاعي المحترف لغايات تمكينهم من الانخراط في سوق العمل ، مبينا أن الجامعة بصدد تفعيل مركز التدريب الاعلامي في الجامعة والمكون من استوديوهات لغايات تنظيم ورش عمل للطلبة.

بدوره رحب رئيس جمعية المذيعين الاردنيين حاتم الكسواني بالتعاون المشترك مع الجامعة التي تتمتع بدور ريادي في ضخ طاقات شبابية ناجحة ومطلوبة في مجال الاعلام، مشيرا إلى تطلع الجمعية لتطوير التعاون مع الجامعة بما يصب في غايات خدمة قطاع مهنة العمل الاذاعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :