facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يلتقي أسرة التمريض فيها


20-01-2014 08:28 PM

عمون- أكد الدكتور محمد أمين عواد رئيس جامعة فيلادلفيا على إيلاء الطالب الجامعي كل الرعاية والاهتمام وإرشاده نحو تخصصه والمواد الدراسية والتوجه إلى المكتبة للاستفادة من مقتنياتها، والعمل على صقل شخصيته وتنمية مواهبه وقدراته ودخوله إلى سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

وقال رئيس الجامعة خلال لقاء جمعه مع أسرة كلية التمريض أن الكلية قدمت وما زالت تقدم للوطن نخبة من الخريجين الذين ينتشرون هنا وهناك ويساهمون في عملية البناء والإعمار والتنمية. وقال إن أعضاء هيئة التدريس عليهم مهمة كبيرة في الحفاظ على سمعة الجامعة وتطوير قدرات طلبتها وحثهم على البحث والإبداع والتميز المستند على العصف الذهني بعيداً عن الروتين والتقليد.

وأشار إلى حرص الجامعة على تطوير عضو هيئة التدريس من خلال الدورات التدريبية، ودعم الأبحاث العلمية والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل، حاثاً أعضاء هيئة التدريس على زيادة أبحاثهم العلمية بما يخدم مسيرتهم الأكاديمية والجامعية وتمتين العلاقات الإنسانية والعمل بروح الفريق والتخطيط الناجح لتحقيق أهداف كليتهم وجامعتهم.

وجرى حوار بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية حول عدد من القضايا الجامعية وخدمة المجتمع. ومن جهته شكر عميد الكلية الدكتور محمود قشطة رئيس الجامعة على هذا اللقاء، مؤكداً على أن الكلية تساهم في تفعيل أنشطة الجامعة المختلفة وتذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة، شعارها في ذلك الإبداع والتميز والإنجاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :