facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة فتاة وثلاث اصابات بحادث دهس بالرمثا


19-01-2014 05:53 PM

عمون - أنس علي - دهست مركبة أربع فتيات ظهر الأحد في منطقة الطره - سهل حوران الرمثا مما أدى إلى وفاة واحدة تبلغ من العمر 13 عاما وإصابة 3 أخريات بحسب مصدر أمني .

وفي التفاصيل قال المصدر أقدم سائق مركبة نوع هونداي افانتي لا تحمل لوحات أرقام بدهس أربعه فتيات في منطقة الطره وإن احداهن فارقت الحياة وتدعى ر. م.ح تبلغ من العمر 13 عام،وصدم عدد من المركبات ولاذ بعدها بالفرار.

وأكد المصدر أن قوات الأمن تمكنت من القبض على الجاني عقب عمل مسح كامل للمنطقة حيث تم مشاهدة المركبة تسير بسرعة جنونيةو تم تسليمه للمركز الأمني .





  • 1 احمد توفيق سالم 19-01-2014 | 06:06 PM

    أرجو أعدامه الجميع يعلم ما فعلة هذا الحيوان والاتهامات الموجة لة بتدبير وقتل ارواح ... أنا لا اقبل بحكم إلا الاعدام ليكون عبرة لمن يعتبر

  • 2 رأس مالها جاهه 20-01-2014 | 01:26 AM

    هسع بفنجان قهوه أو ...... بتصير الصلحه و بوس الشوارب ........ لأنه كله بشبه بعضه فى الأردن

  • 3 عدي 20-01-2014 | 03:34 AM

    يجب تطبيق القانون بحق ذلك المستهتر , يجب تطبيق القانون بحق ذلك المستهتر , يجب تطبيق القانون بحق ذلك المستهتر , ومن جهة اخرى هذه تعتبر شبه جنائية لعدم وجود رقم لسيارة ذلك المجرم , لا نريد عشائرية تتدخل في القانون , لا نريد فناجين قهوة تظلم روح تلك الطفلة رحمها الله , اصبح وللاسف الانسان ارخص ما نملك , يجب التشديد في اعطاء رخص القيادة , حسبي الله ونعم الوكيل بكل من يساعد جهلة السواقة على اعطاء رخص لهم ,اين انت يا وزير الداخلية من تلك الاجراءات , اشتم رائحه القهوة والصلحه بدلا من تطبيق القانون .

  • 4 جنون القدر 20-01-2014 | 02:47 PM

    اول شيء رحمها الله والله يصبر اهلها ولا حول ولا قوة لا بالله !
    ثاني شيءيجب توخي الحذر وزيادة الاهتمام من قبل الكافة , سواء من قبل الشرطة او من قبل الافراد عامة , لان هذا يحصل كل يوم وكل لحظة !
    ثالث شيء يستحق مرتكب الجريمة عقابه ويجب ان يفرض عليه لكن مع الاشارة والالمام بـــأن لا جريمة ولا عقوبة الا بنص القانون وهذا ما يعني انه سوف يعاقب كما تقرر نصوص قانون العقوبات وليس اراء الناس كمن سبق وقال الاعدام,فيجب ان يعاقب كما هو منصوص قانونا!
    و4اتمنى من الجهات المعنية ان تسترد الحق وليس بوسة شوارب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :