facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم توعوي لترشيد استهلاك الوقود في جامعة العلوم والتكنولوجيا


19-01-2014 04:15 PM

عمون -انطلقت فعاليات اليوم المفتوح لترشيد استهلاك الوقود في المركبات الذي ينفذه مركز الطاقة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بالتعاون مع شركة توتال الاردن وذلك في المحطة التابعة للشركة في محافظة اربد.

وبين مدير مركز الطاقة في الجامعة الدكتور غسان طشطوش ان الهدف من اقامة هذا اليوم التوعوي تقديم النصح والارشاد من خلال كوادر مركز الطاقة، لصيانة السيارات من اجل توفير استهلاك الوقود في المركبات الامر الذي ينعكس ايجابياً على تقليل انبعاث الغازات العادمة من المحركات والذي بدوره يعود بأثر كبير على نظافة البيئة.

وقال الدكتور طشطوش ان فعاليات اليوم المفتوح تضمنت فحص وتشخيص اعطال المحركات التي تعمل بوقود البنزين مجانا حيث تم فحص وتشخيص اعطال لأكثر من 50 سيارة، كما تم توزيع نشرات تتضمن معلومات متعلقة بترشيد استهلاك الطاقة.

من جانبه قال مدير شبكة توتال الاردن محمد جلال انيق ان من اهم الاهداف الرئيسية للشركة المساهمة مع المؤسسات الحكومية وبالأخص الاكاديمية منها ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة على البيئة ودعم قطاع التعليم في الاردن.

واكد أن توتال الاردن سوف تقدم كل الدعم والمشاركة في تنفيذ مثل هذه المشاريع التوعوية في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

ويأتي هذا اليوم التوعوي ترجمة للاتفاقية التي ابرمتها الجامعة مع توتال – الاردن بهدف توفير فرص تدريب لطلبة الجامعة وتطوير البرامج التعليمية، وتعزيز سبل التواصل مع المؤسسات الصناعية والاكاديمية بما ينعكس ايجابا على العلم والبحث العلمي.





  • 1 من يهدر الموارد - الطاقة والمياه؟ 19-01-2014 | 04:52 PM

    سجلوا عندكم: العمال الوافدون خاصة حراس المباني وخادمات المنازل ورواد المساجد وموظفو القطاع العام والخاص، وتعرفون السبب وهو أنهم لا يدفعون ثمن ما يستهلكون مباشرة؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :