facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض مشاريع تخرج لطلبة التصميم الجرافيكي في جامعة الشرق الاوسط


19-01-2014 02:13 PM

عمون -أقيم في جامعة الشرق الاوسط معرض يضم مشاريع تخرج لطلبة التصميم الجرافيكي في كلية العمارة والتصميم تحاكي الواقع في قضاياه وتقدم منحى توعويا تثقيفيا للمجتمع.

وتضمن المعرض ستة مشاريع تناولت موضوعات تشجع على التبرع بالدم، وإعادة التدوير، والتعليم الاليكتروني، واللياقة البدنية، فضلا عن المشاركة مسابقة عربية للتصوير. وتتكون المشاريع التي تأتي جزءا من حملات إعلامية مفترضة من بوسترات وفليرات مصممة تصميما مترابطا وواضحا في الفكرة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتور طارق نبيه أن المشاريع المعروضة "تخدم المجتمع، وهي مشاريع بحثية توعوية للمجتمع تحاكي واقعه وقضاياه ومشكلاته"، مبينا أنها "حازت جميعها على أعجاب زوار المعرض ولجنة المناقشة التي ضمت خبراء متخصصين في التصميم الجرافيكي". كممتحنين خارجيين من الجامعات الأردنية.

والطلبة المشاركون في المعرض هم : مأمون عزام، ورند الجعبري، ومحمد عثمان، وحمزة الشعيبي، ومرام سواس ، ورند السلواني، الذي استخدموا عناصر بسيطة تخدم فكرة الموضوع.





  • 1 تيمو 03-02-2014 | 10:37 PM

    ما شاء الله عنهم

  • 2 تيمو 04-02-2014 | 01:03 AM

    ما شاء الله عنهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :