facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولاند : لا حل في سوريا مع بقاء الأسد


29-12-2013 01:14 AM

عمون - رأى الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند أن "لا حل سياسياً في سورية مع بقاء بشار الأسد، الذي يستخدم الإسلاميين للضغط على المعارضة المعتدلة".

وشدّد في مقابلة مع صحيفة «الحياة» اللندنية تنشر الاحد ، على "ضرورة اجتماع الأسرة الدولية حول هدف "جنيف - ٢"، بأن يكون التأسيس لعملية انتقالية حقيقية لتجنب توسع الفوضى في سورية".

كما حضّ هولاند إيران على "لعب دور بناء في البحث عن حل للأزمة السورية، والقبول بمضمون بيان جنيف - 1، حول الانتقال السياسي في سورية".

الرئيس الفرنسي قال أن التعاون الثنائي بين بلاده والمملكة العربية السعودية يتعزز في المجالات كافة. وقال إن المملكة تساهم في دعم النمو بواسطة دور الاعتدال الذي تلعبه في السوق النفطية. كما أشار إلى أن فرنسا والمملكة تتشاركان في إرادة العمل من أجل السلام والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

وقال هولاند عشية زيارته الثانية إلى المملكة العربية السعودية التي تبدأ الاحد، إن "التعاون الثنائي بيننا وبين المملكة العربية السعودية يتعزز في كافة المجالات، ونظرتنا حيال الاقتصاد العالمي متقاربة". وأضاف: "نحن نتشارك في الهدف نفسه، وهو دعم النمو ونعمل معاً في إطار مجموعة العشرين. والسعودية تساهم في ذلك بواسطة دور الاعتدال، الذي تلعبه في السوق النفطية خلال هذه المرحلة السياسية المتمثلة بالانتعاش الاقتصادي".

ووأوضح هولاند أن "البلدين تتشاركان أيضاً في إرادة العمل من أجل السلام والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط، ولذا سأتناول مع الملك عبد الله المفاوضات حول الملف النووي الإيراني، وسبل التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، وضرورة صون استقرار لبنان. وسنتحدث أيضاً عن شراكتنا في مجال الدفاع".





  • 1 رمثاوي 29-12-2013 | 04:32 AM

    وانت شو دخلك .....

  • 2 .... 29-12-2013 | 05:25 AM

    عودة الإستعمار هو الحل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :