facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تصرف تعويضات وسلفاً لـ 532 معلماً (أسماء)


24-12-2013 09:17 PM

عمون - أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أن الوزارة ستعمل على حصر صرف عوائد المقاصف المدرسية في المدرسة نفسها دون تخصيص أي نسبة منها للوزارة ، بحيث تستثمر هذه العوائد في عمليات الصيانة والتطوير والتحسين مبيناً أنه سيتم تعديل تعليمات المقاصف المدرسية لهذه الغاية ليبدأ العمل بها اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.


وبين الدكتور الذنيبات أن الهدف من تعديل التعليمات بهذا الشكل يأتي كرافد مالي مساند للتبرعات المدرسية وبما يخدم تجويد عملها ويغطي نفقاتها المختلفة بما في ذلك مساعدة الطلبة الفقراء والنقص في المحروقات والتدفئة إلى غيرها من جوانب التطوير والتحسين.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور الذنيبات اجتماع مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم، الذي عقد اليوم في مبنى الوزارة بحضور أمينها العام صطام عواد.

وقرر مجلس إدارة الصندوق خلال الاجتماع صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لـ( 532) معلماً ومعلمة ولكافة الفئات بمبلغ إجمالي يبلغ (1.364.254) ديناراً، وذلك عن شهر كانون أول 2013.

وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد أنه سيتم نشر أسماء المستفيدين من هذه السلف والتعويضات على موقع الوزارة اعتباراً من اليوم الثلاثاء 24/12/2013.

ودعا معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم إلى مراجعة مركز الوزارة يوم بعد غد الخميس 26/12/2013 ، لاستلام الشيكات بهدف تسليمها للمستفيدين، فيما دعا المستفيدين إلى مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم التابعين لها لاستلام مستحقاتهم المالية، وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم 29/12/2013 .

وبين الجلاد أن الوزارة قامت منذ بداية العام الحالي ولغاية نهاية كانون الأول 2013 بصرف مبلغ إجمالي بلغ ( 49.512.931) ديناراً لمختلف الفئات من التعويضات وسلف ( سكن وتعليم ) والسلف الطارئة، استفاد منها ( 9978 ) مستفيد.

وأوضح أنه قد تم صرف مبلغ ( 286.538.717 ) ديناراً منذ تأسيس الصندوق ، وأن رصيد الصندوق لدى البنوك يبلغ ( 47.348.568 ) ديناراً ، فيما منح الصندوق سلفاً للمستفيدين بقيمة ( 31.718.625 ) ديناراً ، وأن الرصيد الفعلي للصندوق يبلغ ( 79.067.193 ) ديناراً .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :